رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 غدا.. ننشر رابط الاستعلام

وزير التعليم العالي
تعليم
وزير التعليم العالي
الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 03:48 م

كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 غدا، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية غدًا الخميس الموافق 25 أغسطس.

 

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 غدا

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنه سيتم الإعلان عن  موعد المرحلة الثالثة وتفاصيل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022، مؤكدًا أنه سيتم الكشف عن تفاصيل الكليات الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2022.

وأكد المصدر، أن هناك عدد من الكليات التي ستكون متاحه لطلاب علمي علوم وعلمي رياضة في المرحلة الثالثة، مشيرًا إلى أن هناك عدد كبير من المعاهد التي ستكون متاحه لطلاب الشعبة الأدبية، وسيتم الإعلان عنها خلال إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.

أضاف المصدر، أنه سيتم الكشف عن عدد الطلاب المستنفذين لـ الرغبات والذي يصل عددهم إلى 5 ألاف طالب من طلاب المرحلة الثانية، مشيرًا إلى  أن هناك 264 ألف طالب بالمرحلة الثانية 2022 من تنسيق الجامعات.

وفي هذا السياق، يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة والتي يزيد عددهم علي 264 الف طالب علي تفاصيل علان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022، فضلًا عن البحث علي رابط وكيفية الاستعلام علي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 والتي سيتم الإعلان عنها من خلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

ويستعرض القاهرة 24، رابط موقع التنسيق الإلكتروني لجميع الطلاب وأولياء أمورهم في السطور التالية، وكذلك خطوات الحصول عليها فور إعلانها مباشرة من الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن لـ طلاب المرحلة الثانية 2022 الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني لمعرفة النتيجة فور إعلانها مباشرة من هـــنـــا.

مكتب تنسيق

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

مع الاقتراب من موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 والتي ستكون غدا الخميس، يبحث الطلاب عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 وخطوات الاستعلام، حيث تتاح نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 على رابط موقع التنسيق الإلكتروني كالمرحلة الأولى، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 إلكترونيًا فور إعلانها رسميًا من خلال موقع التنسيق فقط، من خلال الخطوات الآتية:-

  1. ادخل على موقع التنسيق الإلكتروني هنا.
  2. يجب أن تختار خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  3. أنقر على نتائج التنسيق بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.
  4. سجل رقم الجلوس والرقم القومي، كذلك الرقم السري.
  5. ثم اضغط على عرض، وستظهر لك بطاقة الترشيح بها الكلية المرشحة.
تابع مواقعنا