رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى كامل: أعطي حلمي بكر منصب نقيب شرفي.. والموسيقيين تمر بمصيبة

مصطفى كامل
فن
مصطفى كامل
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 01:17 ص

أكد الفنان مصطفى كامل، أن نقابة الموسيقيين تمر بمصيبة لم تمر بها منذ تأسيسها، كما تحدث عن مطربي المهرجانات وطلب منهم الابتعاد عن الكلمات الرديئة.

مصطفى كامل: لو هاني شاكر تراجع عن قراره فهو أولى بتركة النقابة

وقال مصطفى كامل: لو هاني شاكر قرّر يتراجع عن قراره ويرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين يبقى هو أولى بالتركة، والنقابة في مصيبة وتمر في مصيبة على مسئوليتي الشخصية لم تمر بها في حياتها.

وأضاف مصطفى كامل، في حواره مع برنامج حبر سري، حيث قال إنه لو لم يقدر له أن يكون نقيب الموسيقيين فيتمنى وجود الموسيقار حلمي بكر، مؤكدا: أنا في ضهره في أي حاجة وهو شخصية قوية وفاهمة وشرف للمهنة ولو بيدي أعطي له منصب نقيب شرفي.

ووجّه مصطفى كامل، رسالة إلى مطربي المهرجانات يطالبهم فيها بالابتعاد عن الكلمات الرديئة، قائلا: عمر كمال لو سلمني دماغه أعدي به بر الأمان وستايله حلو وحمو بيكا استايله كده وأنصحه أنه يبعد عن الكلمة الرديئة وأنا أول من تطرق لده عام 2015.

مصطفى كامل: شقيقي أحمد كامل صوته أحسن مني شخصيًا

ومن جانبه، تحدث مصطفى كامل عن سبب ابتعاد شقيقه الفنان أحمد كامل عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية. وقال مصطفى كامل: شقيقي أحمد كامل صوته أحسن مني شخصيًا وهو كسول، وأنا اللي زعلان إني عايزه يرجع وهو بيقولي أنا مبقتش حابب أرجع، ولكني بوعد الجمهور إني هقدم أحمد تاني الفترة اللي جاية.

تابع مواقعنا