رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. صلاح محسن يظهر في الأهلي ويخوض جلسة بـ الجيم

صلاح محسن
رياضة
صلاح محسن
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:49 م

ظهر صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، صباح اليوم الأربعاء، رغم تواجده على قائمة الانتظار الخاصة بالفريق.

ونشر صلاح محسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام مقطع فيديو، وهو يخوض جلسة تدريبية داخل صالة الجيم الخاصة بالقلعة الحمراء.

وكان القاهرة 24، ذكر على لسان مصدر خاص، أن مسئولي الأهلي تواصلوا مع صلاح محسن، عن طريق سيد عبد الحفيظ، من أجل إبلاغه بالحضور إلى النادي والانتظام في التدريبات.

ويأتي ذلك بعد ارتباط اسم صلاح محسن، بالغياب عن تدريبات الفريق الأحمر، اعتراضًا على وضعه على قائمة الانتظار للموسم الجديد.

وسبق وأكد مصدر في وقت سابق، أنه منذ وضع اسم صلاح محسن على قائمة الانتظار والنادي أخطره بعدم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

كما كشف القاهرة 24 في وقت سابق تفاصيل اتفاق صلاح محسن مع سيراميكا كليوباترا، حيث أنهى المهاجم اتفاقه مع النادي من أجل الانتقال إليه في الصيف الحالي، بعد تواصله مع أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وقال مصدر في تصريحات، إنه خلال تواصل صلاح محسن مع أحمد سامي طلب الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه مع الأهلي وهو ما وافق عليه مدرب سيراميكا كليوباترا.

واستكمل المصدر أن أحمد سامي تواصل مع محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، الذي يتواجد خارج البلاد في الوقت الحالي وعرض عليه طلبات صلاح محسن.

تابع مواقعنا