رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ذكرى ميلاد وائل الإبراشي.. أهم المحطات في حياة الإعلامي الراحل

وائل الإبراشي
محافظات
وائل الإبراشي
الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 02:08 م

تحل اليوم 26 أكتوبر، ذكري ميلاد الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، الذي فارق الحياة في يناير الماضي، إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

فريق عمل وائل الإبراشي ببرنامجه الأخير التاسعة يحي ذكري ميلاده

 

وأحيا فريق عمل الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه الأخير التاسعة، ذكرى ميلاده ببعض الكلمات المؤثرة: بدأت  حياتنا المهنية معك بالشكر وانتهت بالشكر، وبينهما حياة مليئة بالحب والعمل، وتقديرك المستمر كان سبب نجاحنا.

 

وقال نجل شقيق الإبراشي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه كان شديد البر بأهله، وشديد الحرص على تقديم المساعدات لأهل بلدته والوقوف بجانبهم في الأزمات، مضيفا: كان كبيري بعد أبويا الله يرحمه.


يذكر أن الإبراشي ولد يوم 26 أكتوبر عام 1963، بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، ويرجع نسبة لعائلة الإبراشي، أحد العائلات العريقة بشربين، وكان ترتيبه بالأسرة الأصغر، حيث لديه 5 أشقاء 3 ذكور و2 من الإناث.


عرف عن الإبراشي تفوقه الدراسي منذ الصغر وعشقه الشديد لكرة القدم، وكان يلقبه أصدقاؤه بلقب بيبو ولازمه ذلك التفوق في حياته المهنية، حيث بدأ حياته المهنية بالعمل في الصحافة، حيث عمل بجريدة روز اليوسف، ثم عمل في جريدة صوت الأمة، وبعد ذلك انتقل إلى العمل في تقديم البرامج من خلال برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم، وآخر برامجه كان التاسعة على التلفزيون المصري، وتناول العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام، وكان شديد الحرص على تناول القضايا الإنسانية والوقوف بجانب المحتاجين.

 

تزوج الإعلامي وائل الإبراشي من السيدة سحر الإبراشي، وكان شديد الحرص علي إبقاء أسرته بعيدًا عن أضواء الإعلام.

وتوفي الإبراشي يوم الأحد 9 يناير 2022 عن عمر ناهز 58 عاما، بعد معاناته مع مضاعفات فيروس كورونا، وأثارت وفاته كثيرا من الجدل، بعد حديث أسرته عن تعرضه إلى خطأ طبي أدى إلى تدهور حالته الصحية وتسبب في وفاته. 

تابع مواقعنا