رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 5 أشخاص في انقلاب أتوبيس واصطدامه بسيارات ملاكي أمام مدينة الإنتاج الإعلامي

حادث تصادم - أرشيفية
حوادث
حادث تصادم - أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:52 م

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب أتوبيس واصطدامه بسيارات ملاكي، أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، اتجاه طريق الفيوم، بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

انقلاب أتوبيس واصطدامه بسيارات ملاكي أمام مدينة الإنتاج

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بانقلاب أتوبيس واصطدامه بسيارات ملاكي أمام مدينة الإنتاج الإعلامي اتجاه طريق الفيوم بالسادس من أكتوبر، ما نتج عنه إصابة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور الجيزة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتنوعت إصابات الـ 5 أشخاص في حادث مدينة الإنتاج الإعلامي، بين كسور وسحجات وكدمات، وتجري الآن عمليات إسعافهم.

كما تجري الآن عمليات إزالة السيارات المحطمة من أعلى الطريق، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق التي تتولى التحقيقات.

مصرع وإصابة فتاتين في حادث تصادم بطريق صلاح سالم 

من جهة أخرى، لقيت فتاة مصرعها وأصيبت أخرى إثر حادث تصادم سيارتهما بجدران إحدى المنشآت، على جانب طريق صلاح سالم بمحافظة القاهرة.

وتواصل القاهرة 24 مع إحدى شاهدات العيان على الحادث، وقالت إن الفتاة المتوفاة تدعى ريهام، طالبة، ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، وكانت تقود السيارة بصحبة 3 من صديقاتها، واعترضت طريقهن إحدى السيارات، وقام قائدها بالسخرية من قيادتها وتضييق الطريق عليها.

وتابعت أن صديقتها المتوفاة تشتت انتباهها، واختلت عجلة القيادة من يدها، ما أدى لانحراف السيارة عن الطريق، والاصطدام بجدران إحدى المنشآت، فلقيت مصرعها في الحال، وأصيبت إحدى صديقاتها بكسور وجروح وكدمات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

ومن جانبه، حرر والد الفتاة المتوفاة محضرًا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، اتهم فيه قائد سيارة مجهولة، بالتسبب في وفاة ابنته وإصابة صديقتها، بعد تشتيت انتباههما والانحراف بسيارته قِبلهم، وحمل المحضر رقم 4853 لسنة 2022،جنح ثان مدينة نصر.

تابع مواقعنا