رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فوزها بجائزة أفضل أداء تمثيلي.. كارول عباد: شكرًا لمصر على التكريم وأجواء مهرجان القاهرة رائعة

مهرجان القاهرة السينمائي
فن
مهرجان القاهرة السينمائي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:29 ص

شهدت دار الأوبرا المصرية مراسم الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، والذي شهد حضور عدد من الفنانين المميزين منهم الفنانة كارول عبود، والتي فازت بجائزة أحسن أداء تمثيلي عن فيلم بركة العروس. 

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022

أشارت كارول عبود إلى المنافسة المميزة التي شهدتها مسابقات مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: الممثل دائمًا إذا واثق من شغله بينتظر التكريم، بس لأن فيه أفلام حلوة كتير وممثلين رائعين، أصبحت المنافسة صعبة، شكرًا مصر على التكريم والمهرجان والأجواء الرائعة.

وأضافت كارول عبود: تكريم الممثل بيخلي الواحد يتأكد أكتر من اللي بيعمله، لو فيه شك لحظة إن اختياراتي مش مضبوطة وحبيت أوقف، التكريم والجائزة دي بتقولي لأ اللي بتعمليه هو الصح وكملي في اللي بتعمليه.

وتحدث كارول عن تفاصيل فيلم بركة السبع قائلة: اللي شدني في الفيلم إنه فيلم صامت وجوه غريب، يعني أول مرة ويمكن آخر مرة في حياتي إني أشتغل في فيلم متكلمش فيه غير 4 جمل بس، الممثل مش نص بس زي ما بيقولوا هو إحساس ولغة جسد ولغة عيون.

جوائز مهرجان القاهرة السينمائي

وبعد منافسة طويلة بين عدد من الأفلام المميزة، فاز كارلوس شاهين مخرج فيلم أرض الوهم المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية، بجائزة سعد الدين وهبة لأحسن فيلم عربي، وهو من إنتاج فرنسا ولبنان.

وكانت جائزة أفضل ممثل من نصيب السوداني ماهر الخير عن فيلم السد، مناصفة مع الممثل محمود بكري عن فيلم علَم، من إخراج علي شري، ومن إنتاج فرنسا، لبنان، السودان، قطر، ألمانيا، صربيا، أما علَم فهو من إنتاج فرنسا، تونس، فلسطين، السعودية، قطر.

تابع مواقعنا