رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. قطع الكهرباء عن عدة مناطق بمدينة طوخ بالقليوبية لإجراء صيانة طارئة

قطع الكهرباء - أرشيفية
محافظات
قطع الكهرباء - أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:46 ص

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية عن فصل التيار الكهربائي عن مدينة طوخ اليوم  الخميس الموافق 24 نوفمبر لإجراء صيانة طارئة بمحطة محولات طوخ من الساعة 6 صباحا  حتى 8 صباحا، على مغذيات (هندسة 1 -هندسة 2- مجلس 1- مجلس 2- العدوى - ميت كنانة - الحصة - المياه 2  ). 

 وأشارت الشركة في بيان لها أن المناطق المتأثرة بالفصل ( مدينة طوخ - قرية ميت كنانة -الحصة -السفاينة  شرق -مول العابد -ثلاجة العدوى -محطة مياه العبادلة  )
 

وناشدت الشركة المواطنين من أصحاب الأفران وجميع المصالح المتأثرة بالفصل تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل. 

 

رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية يتفقد عددا من المعدات الجديدة


في سياق آخر تفقد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب  والصرف الصحي بالقليوبية حفار هيدروليكير على كاتينة طراز HX 300SG الجديد للمساهمة في أعمال إصلاح الأعطال ذات الأقطار والأعماق الكبيرة.

 

وأضاف رئيس الشركة، خلال تفقده الحفار الجديد، أن الشركة تواصل جهودها لتقديم خدمة مميزة للمشتركين من خلال تطوير منظومة العمل بكافة فروع الشركة، مُؤكدًا أن جاهزية مثل هذه المعدات وتوافرها يساعد علي سرعة الانتهاء من إصلاح الأعطال وتوفير وترشيد النفقات، وللحفاظ على الجهود التي تبذلها الشركة في تطوير مجالى الصيانة والتشغيل.

 

وأكد مجاهد أن الشركة تسعى دائمًا لتوفير كل السبل والإمكانيات التي تؤدى إلى تحسين الخدمة المقدمة للمواطن من مياه وصرف، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التي من شأنها الاهتمام بمجالات مياه الشرب والصرف الصحي.

تابع مواقعنا