رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس نادي أسوان: التحكيم يضطهدنا وننتظر رد رابطة الأندية على شكوتنا

أسوان
رياضة
أسوان
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:19 م

قال الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، إن ناديه يتعرض لتعنت واضطهاد تحكيمي واضح، وخسر مواجهة فيوتشر بسبب لعبة غير صحيحة على الإطلاق.

وتلقى فريق أسوان الخسارة على يد نظيره فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز بالأمس، بهدفين مقابل هدف، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وأضاف رئيس أسوان في تصريحات إذاعية: حكم المباراة كان يحتسب كل لمسة ضد لاعبي أسوان، وركلة الجزاء غير صحيحة على الإطلاق بشهادة الجميع.

وواصل صالح: تقدمنا بشكوى رسمية ضد لجنة الحكام ورابطة الأندية، وحال عدم وجود تكافؤ فرص بين الأندية، لا بد من إنهاء الكرة في مصر.

وأكمل الشافعي صالح: التحكيم في مصر يمر بحالة سيئة ولا بد من وقفة، خاصةً أنه لا يوجد حكم مصري في كأس العالم، باستثناء حكم مساعد، وهذا دليل على تواضع المنظومة.

واستطرد صالح: نعلم أن الحكم لن يُحاسب ولن يتم اتخاذ أي رد فعل، ولكن نتمنى أن يتم استبعاد حكم مباراتنا ضد فيوتشر على الأقل مباراتين، خاصةً أننا كنا نستحق على الأقل نقطة.

وأردف رئيس نادي أسوان: بعد المباراة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق، انتظر الدخول في المؤتمر الصحفي ولكن تم إلغاءه بدون سبب، وهنا من المسؤول ولماذا يريدوا تكميم أفواه نادي أسوان؟.

واختتم رئيس نادي أسوان: حال عدم اتخاذ رد فعل قوي من لجنة التحكيم ورابطة الأندية، سيتم عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي من أجل اتخاذ القرار المناسب.

تابع مواقعنا