رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسر حسان أمينا للصندوق بـ حزب الوفد

حزب الوفد
سياسة
حزب الوفد
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:10 م

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المكتب التنفيذي بـ حزب الوفد فوز ياسر حسان بمنصب أمين الصندوق في حزب الوفد، كما فاز ياسر الهضيبي بمنصب السكرتير العام للحزب.

انتخابات المكتب التنفيذي لحزب الوفد

وشهدت انتخابات المكتب التنفيذي بـ حزب الوفد، تنازل النائب محمد عبد العليم داوود، عضو الهيئة العليا للحزب، عن منصب نائب رئيس حزب الوفد، للنائب الدكتور خالد قنديل عضو الهيئة العليا، وذلك بعد التساوي في الأصوات بـ 29 صوتا لكل منهما.

وكان سبق إجراء انتخابات المكتب التنفيذي للحزب، اليوم، جولة تفقدية للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، لتجهيزات الجلسة الإجرائية للهيئة العليا المنتخبة الجديدة.

وأصدرت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المكتب التنفيذي لحزب الوفد، المقرر انعقادها اليوم الخميس الموافق 24 / 11 / 2022 عددا من التعليمات بشأن العملية الانتخابية.

وقال رئيس الوفد إنه من الطبيعي أن يكون هناك موفق وغير موفق في انتخابات الهيئة العليا، وكحق دستوري لجأ البعض إلى القضاء للطعن على الهيئة العليا الجديدة.


ولفت إلى أن هناك الكثير من القضايا التي تم رفعها للقضاء في هذا الشأن، قائلًا: من يريد الانضمام من أعضاء الهيئة العليا لهذه الدعاوى التي تم رفعها باختصام رئيس الحزب بصفته ينضم، ونحن في دولة قانون وما ينتهي إليه القضاء سوف يتم تنفيذه على الفور.

تابع مواقعنا