رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طبيب أنغام يكشف عن تفاصيل مرضها والحالة الصحية: أجرت جراحة منذ أسبوع بسبب نزيف حاد وعانت منذ يومين آلامًا شديدة بالبطن

أنغام
فن
أنغام
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:37 م

قال الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، والطبيب المعالج لـ المطربة أنغام، إن أنغام كانت تعاني من نزيف حاد مما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، وكانت هذه الواقعة منذ أسبوع، واستقرت في المستشفى لمدة ثلاثة أيام ثم غادرت. 

مرض أنغام 

وأضاف الطبيب المعالج للمطربة أنغام خلال تصريحات تليفزيونية، أن أنغام بعد يومين من المغادرة للمستشفى عانت من آلام شديدة جدًا في البطن، مع صعوبة في الأكل، بالإضافة إلى القيء المستمر، مما اضطرها إلى دخول المستشفى مرة أخرى، موضحا أن الأشعة تبين وجود التصاقات بالأمعاء بسبب العملية الأولى، مما أدى إلى انسداد معوي، وتعالج هذه الحالة عن طريق تركيب بعض الأنابيب المتصلة بالمعدة لكي تفرغ الأمعاء على أمل أن تتحسن الحالة.

وأكد أن حالة أنغام في حالة استقرار وتحسن، مبينا أن أي جراحة أو عملية بالبطن قد يحدث بعدها التصاقات. 

وفي وقت سابق من اليوم كشف والد وشقيق الفنانة أنغام تطورات حالتها الصحية، مؤكدين أنها لم تُصبْ بشلل في الأمعاء كما أشيع خلال الساعات الماضية، مطالبين الجمهور بالدعاء لها.

حالة أنغام الصحيةث

وقال الموسيقار خالد سليمان، شقيق أنغام، في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي، إن جميع أفراد الأسرة بصحبة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى إنّ التشخيص الطبي لم ينتهِ حتى الآن.

وأكد شقيق أنغام، أن غالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة حيث إنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي من الأساس، وتتواصل مع المحيطين بها، مضيفًا: هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جدًا حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية.

تابع مواقعنا