رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشرقية في أسبوع.. ابن يعذب والدته وعامل النظافة الأمين وشهيد شهامة جديد

ديوان عام محافظة
محافظات
ديوان عام محافظة الشرقية - أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:19 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الأيام السبعة الماضية؛ عِدة أحداث كان لها التأثير الأكبر والصدى الأوسع داخل وخارج المحافظة؛ إذ ظهر مقطع فيديو - تبين صحته، بعنوان: ابن يُعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس، فيما برهن عامل نظافة على أمانته، ورد مبلغًا من المال عثر عليه في مكان عمله إلى صاحبه، بينما أنهى لصًا حياة شاب بـ 3 طعنات، في واقعة عُرفت بـ شهيد الشهامة الجديد بالشرقية.

ابن يُعذب والدته ويضربها بمقبض معدني في الشرقية

البداية؛ ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على راعي أغنام؛ بتهمة الاعتداء بالضرب على والدته بواسطة مقبض معدني (ماشة فحم)، في الواقعة التي انتشر بشأنها مقطع فيديو يوثق لحظات الاعتداء على الأم العجوز، وانتهى الأمر بحبس الشاب على ذمة التحقيقات.

 

عامل نظافة يعثر على 50 ألف جنيه ويُعيدها إلى صاحبها

عثر عامل النظافة الأمين، السيد إبراهيم حسن، على 50 ألف جنيه في نطاق عمله بدائرة حي أول الزقازيق، وأعادها إلى صاحبها دون انتظار مكافأة أو تكريم، لكن الاحتفاء به كان واسعًا على صعيدي التكريم وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تجديد حبس شهيد الشهامة الجديد في الشرقية

قرر قاضي المعارضات في محكمة أبو حماد الجزئية بمحافظة الشرقية؛ تجديد حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شاب في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ شهيد الشهامة الجديد في الشرقية، والتي أنهى خلالها المُتهم حياة المجني عليه طعنًا، حين حاول التصدي له وهو يسرق أحد المنازل في نطاق مركز أبو حماد.

تابع مواقعنا