رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عليا 40 ألف مرضيتش أقول عليها.. الحاجة منى تكشف تفاصيل جديدة حول ديونها بعد سداد شيخ الأزهر لها

الحاجة مني
حوادث
الحاجة مني
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:51 ص

تعرضت الحاجة منى أنور محمد أبو العلا، لحجود من نجلها بعد أن تركها لتراكم الديون عليها، وعدم مراعاته لمرضها وكبر سنّها، وذلك بعد قيام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بسداد كافة الديون المستحقة عنها.

الحاجة منى تتعرض للعقوق من نجلها بعد إصابتها بالشلل 

وقالت الحاجة منى في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24، إن البداية كانت عندما تعرضت لحادث وتسبب لها في كسر بقدمها وفي الحوض وفي كتفها وكدمات  متفرقة بجسدها الهزيل، فأخذها نجلها إلى المستشفى وطلبوا منه أموالًا لإجراء عملية جراحية  لها، ولكنه لم يكن يمتلك أي أموال، فاقترض من بعض الجيران.

وأكملت الحاجة منى: بعدها أن كان ابنها بارا بها وكان يساعدها في تلبية احتياجاتها فترة مرضها وكان ينفق عليها الأموال، ولكنها فوجئت به في صباح أحد الأيام اخبرها بأنه سيرحل عنها وهنا حاولت الأم المسكينة استعطافه بأن يقف بجانبها فترة مرضها، وأنها لا تقوى على العمل ولا حتى على الحركة نظرا لحالتها الصحية السيئة، مشيرة إلى أنه كان يعمل ويصرف عليها. 

وقالت الأم: صحي الصبح قالي أنا ماشي يا ماما ومش هرجع تاني، قولتله طيب أنت سايبني يا محمد بدون أكل ولا أي حاجة وهتسبني وتمشي، قالي ربنا يتولاكي.

وأضافت الحاجة منى أن حالتها وصلت عن طريق بعض الناس إلى الإعلامي عمرو الليثي، والذي بدوره قام بعرض حالتها، فاستجاب الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وقام بدفع الديون المستحقة عنها.

وتابعت الحاجة منى: أنها تتقدم بخالص الشكر للإعلامي عمرو الليثي وفضيلة الإمام احمد الطيب، شيخ الأزهر على دفع الديون.

وأضافت: ربنا يكرمهم يا رب، ولكن أنا مرضتش أقوله على ديون البنك كمان، مشيرة إلى أن ديون البنك تبلغ 40 ألف جنيه، وناشدت من يستطيع مساعدتها أن يفعل. 

تابع مواقعنا