رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط عاطل وسيدتين بحوزتهم مواد مخدرة خلال 24 ساعة بالقاهرة

متهمان
حوادث
متهمان
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:14 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات - حال تواجدها بدائرة قسم شرطة المقطم، وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين وزنت 1،250 كيلو جرام، مبلغ مالي، مشغولات ذهبية، هواتف محمولة، عدد 2 ميزان حساس، وكمية من السرنجات البلاستيكية الفارغة.

 

تجارة المواد المخدرة

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة ذلك النشاط الإجرامي خلال 24 ساعة، من ضبط عاطل وربة منزل - حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،100 كيلو جرام ومبلغ مالي وسلاح أبيض و2 هاتف محمول، وبمواجهتهم بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهمة 
المتهمين

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي الأسلحة النارية ومتجري المواد المخدرة.

كانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات، بتضررها من 3 أشخاص مُحددين، لقيامهم باحتجاز زوجها.

 

احتجاز شخص بالإكراه 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات؛ تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها المشكو في حقهم، وعقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبرفقتهم المجني عليه وتم تحريره، وذلك حال تواجدهم بالمخزن المشار إليه، وبسؤال المجني عليه أقر بأنه تربطه علاقة شراكة بأحدهم.

وبسبب خلافات مالية بينهما قاموا باستدراجه لشقة كائنة بمحافظة الغربية بدعوى فض الشركة بينهم واحتجازه بها، وإجباره على التوقيع على إيصال أمانة والاستيلاء منه على اللاب توب الخاص به ومبلغ مالي، ثم قاموا باصطحابه للمخزن المشار إليه للاستيلاء على البضائع الموجودة بداخله.

تابع مواقعنا