رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق مع الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

ضبط الفنانة منة شلبي
حوادث
ضبط الفنانة منة شلبي
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:53 م

بدأت جهات التحقيق بالنزهة التحقيق مع الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة منتجات بها مادة الماريجوانا المخدرة وهي قادمة من نيويورك.

المنتجات التي كانت بحيازة منة شلبي

وبعد القبض على الفنانة منى شلبي، وجدت الشرطة بحوزة منة شلبي بعض المنتجات الداخل في صناعتها مادة الماريجوانا المخدرة، حيث كان بحوزتها مستحضر تجميل من شركة أمريكية تسمى SMOKE SESSIONS داخل في صناعتها مخدر الماريجوانا، وتبلغ قيمته 64 دولارًا.

مضبوطات الفنانة منة شلبي 

كما وجدت الشرطة المصرية بحوزتها أكياس علكة داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، من شركة تسمى thereallemonnade، والجدير بالإشارة أن تلك المنتجات التي كانت بحيازة منى شلبي غير مسموح بتداولها داخل مصر، وذلك بسبب احتوائها على مواد مخدرة.

مضبوطات الفنانة منة شلبي 

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارِ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

منة شلبي تجسد دور مدمنة في بدل فاقد 

وجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي جسدت دور مدمنة في  فيلم بدل فاقد، بطولة الفنان أحمد عز، شخصية مي حبيبة نبيل، التي تتعاطى المخدرات خلال أحداث العمل، ويحقنان هي ونبيل جسديهما بإبر المخدرات، وتفاجأ مي بحملها فتخبر نبيل فتقرر هي ونبيل إجهاض الحمل، لكن تحول الظروف دون ذلك، وينتهي العمل بموت نبيل.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، أحمد فؤاد سليم، منة شلبي، سوسن بدر، محمد لطفي، وهو من إخراج أحمد علاء الديب.

مضبوطات الفنانة منة شلبي 
تابع مواقعنا