الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاستكمال أعمال المونوريل.. غلق كلي لشارع امتداد يوسف عباس

المونوريل
حوادث
المونوريل
الجمعة 10/مارس/2023 - 04:13 م

عيّنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال تعليق الكمر الخرساني الخاص بمشروع المونوريل.

غلق كلي لشارع امتداد يوسف عباس

 استلزمت الأعمال الغلق الكلي لشارع امتداد يوسف عباس بدءًا من من محور النصر أمام مستشفى دار الفؤاد حتى تقاطعه مع شارع عبد العزيز الشناوي، على أن يتم تنفيذ الأعمال ليلًا فقط اعتبارًا من الساعة 11 مساءً يوم السبت الموافق 11/3/2023 حتى الساعة 6 صباحًا اليوم التالي لمدة (7 أيام).

ومن جانبها تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

من جهة أخرى عينت الإدارة العامة لـ مرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة برفع الكمرات بمحور التسعين الجنوبي أعلى كوبرى محمد نجيب.

غلق كوبري محمد نجيب

واستلزمت الأعمال الغلق الكلي لكوبري محمد نجيب بالاتجاهين، مع تحويل حركة المرور تجاه المسطحات الأرضية تجاه محور التسعين الجنوبي.

وقالت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية في بيانها: سكون مدة تنفيذ الأعمال اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 10-3-2023 حتى السبت الموافق 11-3-2023 من الساعة 12.5 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا من نفس اليوم.

ومن جانبها، عيّنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع مواقعنا