الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إقالة مديره السابق.. تكليف الدكتور ضياء محمد مديرا لمستشفى فرشوط المركزي في قنا

مستشفى فرشوط المركزي
محافظات
مستشفى فرشوط المركزي
الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 01:54 ص

كشف مصدر مسؤول بمدرية الصحة بقنا، اليوم الثلاثاء، تكليف الدكتور ضياء الدين محمد، للعمل مديرا لمستشفى فرشوط المركزي خلفا للدكتور محمد فارس، والذي عاد لعمله السابق بإدارة نجع حمادي الصحية.

وكانت مديرية الصحة بقنا أعلنت في وقت سابق، إقالة الدكتور محمد فارس مدير مستشفى فرشوط المركزي، بسبب عدم الانضباط الإداري.

إقالة مدير مستشفى فرشوط المركزي 

وأوضح المصدر في تصريح لـ القاهرة 24، أن فريق المتابعة بمديرية الصحة رصد غياب الأطباء والتمريض بشكل كبير، وعدم تحقيق الانضباط الإداري بالمستشفى وعليه جرى اتخاذ القرار بإقالة مدير مستشفى فرشوط المركزي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المستشفى بريئة من رفض استقبال حالات بالعناية المركزة، ولكن الأسرة كانت خاصة بمرضى كورونا، وجار تجهيزها لاستخدامها كعناية مركزة للأطفال.

وفي وقت سابق، نظمت مديرية الصحة والسكان بقنا قافلة طبية مجانية بقرية الصياد التابعة لمركز نجع حمادي ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ونجحت في توقيع الكشف الطبي على ألف و341 شخصا في 7 تخصصات مختلفة.

وقال الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا إنه إلى جانب ما تقدمه القافلة الطبية من خدمات طبية وخدمات الأشعة والتحاليل بالإضافة إلى صيدلية يتوافر بها جميع الأدوية وتحويل الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة فإن القافلة تقوم أيضا بخدمات التوعية، حيث جرى عقد ندوتين لتوعية الأهالي بالصحة الإنجابية وخطورة الزيادة السكانية، والوقاية من الأمراض المختلفة، حضرهما 118 مواطنا.

تابع مواقعنا