الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وشمت عينها وقصت لسانها.. هكذا هربت فتاة من الاكتئاب (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/مارس/2019 - 02:36 م

بجسم ملئ بـ”الوشوم” اجتاحت فتاة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن نشرت مجموعة من صورها التي تبرز “تحولات مرعبة”، مرت بها على مدار عشر سنوات.

وأنفقت آمبر لوك البالغة من العمر 24 عاما، ما يزيد عن 15 ألف دولار على تعديل مظهرها، كما أجرت عمليات لتقسيم لسانها، وإطالة شحمة أذنها.

كما استعرضت لوك  الصورة لها في سن الرابعة عشر قبل إجرائها لأي من العمليات، وعلقت عليها قائلة: “أكره هذا المظهر. لست أنا من يظهر فيها”، مضيفة:”أصبحت الآن واثقة من نفسي، والتي لم أكن أتمتع بها من قبل، كما تخلصت من طاقتي السلبية”، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”. وبعد سيل من الانتقادات الحادة من قبل المتابعين، قالت لوك: “لا أضر أحدا عندما أجري مثل هذه العمليات، فهي تمنحني السعادة عندما أستيقظ صباحا”.

وأرجعت لوك  أفعالها التي وصفها البعض بـ”المرعبة” إلى أنها شخصت في مراهقتها بـ”الاكتئاب شديد”، لذلك تلجأ لمثل تلك التقليعات للخروج من نوبات الحزن التي ترادها كل فترة، كما اكدت أنها لا تبالي بردود الفعل المتباينة إزاء شكلها.

وعلى جانب أخر، أرحيث يثنى عليها البعض، في حين يصفها آخرون “بالمهووسة أو المريضة”، وتلقب لوك بـ”التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء”، وهو اسم منحه له أحد  أصدقاؤها لشبهها بهذا الكائن الأسطوري، على حد وصفه

فيما تخطط لوك لزيارة الولايات المتحدة الشهر المقبل، بهدف الحصول على المزيد من الوشوم بحيث تغطى جسدها كاملا بالألوان، كما تسعى للحصول على أسنان فضية على هيئة أنياب الكلاب.

تابع مواقعنا