الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من والد زوجة حسن شاكوش: بنتي جاتلي منهارة.. وسأفجر مفاجأة الثلاثاء المقبل

حسن شاكوش وزوجته
حوادث
حسن شاكوش وزوجته
السبت 06/مايو/2023 - 12:07 ص

علق طارق السيد والد ريم زوجة حسن شاكوش على مشاجرة ابنته مع شاكوش، والتي حررت على أثرها محضرا ضد زوجها واتهامه بسرقة شبكتها والمنقولات الزوجية، عقب أن طردها الأخير من مسكن الزوجية، وأوضح أنه سيكشف كامل التفاصيل خلال ساعات.
 

مشاجرة حسن شاكوش وزوجته

 

وتصدرت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، مطرب المهرجانات الشعبية، تريند مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب أن حررت محضرًا ضد زوجها واتهمته من خلالها بسرقة شبكتها والمنقولات الزوجية، عقب أن طردها الأخير من مسكن الزوجية نتيجة نشوب خلافات بينهما.

 

خناقة حسن شاكوش وريم زوجته

وأضاف والد ريم زوجة حسن شاكوش في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه وقت وقوع المشاجرة كان يمكث داخل منزله بعد أن أجرى عملية في القلب، مشيرا إلى أن ابنته جاءت إلى المنزل منهارة بعد أن طردها زوجها من مسكن الزوجية.

وتابع والد ريم زوجة حسن شاكوش: سأكشف مفاجأة بكامل التفاصيل الثلاثاء المقبل في مؤتمر صحفي، مردفا: أنا تعبان وعامل عملية، وبنتي جاتني منهارة وبتبكي، ومش هتكلم عن حاجة دلوقتي بس أنا هعمل مؤتمر يوم الثلاثاء وهحكي فيه كل التفاصيل الكاملة واللي حصل بينها وبين زوجها.

 

500 ألف جنيه إيصالات أمانة 

كانت كشفت التحريات الأولية في خناقة المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أن شاكوش غير القفل «الكالون» الخاص بالسكن وطرد زوجته في وقت متأخر من الليل في الشارع.

وأوضحت التحريات الأولية، أن شاكوش استولى على مصوغات ذهبية عبارة عن شبكة الزواج وقائمة المنقولات وملابس زوجته بأكملها بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.

وأكدت التحريات الأولية أن زوجة شاكوش كانت غاضبة بسبب خلافات أسرية وعندما عادت مرة أخرى إلى المنزل اكتشفت تغيير قفل الشقة، والمفتاح لا يعمل، وعندما حاولت الاتصال على حسن شاكوش طردها في الشارع واستولى على المشغولات الذهبية، مما دفع الزوجة إلى تحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة بمنطقة أكتوبر، لإثبات حقها وممتلكاتها.

 

تابع مواقعنا