الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تطرح أحدث أغانيها تيجي ننبسط باللهجة المصرية

نانسى عجرم
فن
نانسى عجرم
الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 07:15 م

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحدث كليباتها الغنائية بعنوان تيجي ننبسط، باللهجة المصرية، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

وأغنية تيجي ننبسط، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

وجاءت كلمات أغنية تيجي ننبسط كالتالي: حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست نمشي ونديها ضهرنا بنروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست آه هات إيدك فوق كتافي ونلف الدّنيا لفّ لف وتاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف خوفك م الدنيا سيبه.

وفي وقت سابق، تحدثت نانسي عجرم عن أولى حفلاتها في موسم صيف 2023 بلبنان، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: الليلة مميزة جدًا لأنها أول حفلة ليا في موسم الصيف في لبنان مع الجمهور اللبناني، وحتى الناس اللي جايين يزورونا ويقضوا الصيف في لبنان هذه أحلى بلد في العالم، فأنا سعيدة جدًا باللقاء معهم.

حفل نانسي عجرم في العلمين

وأحيت نانسي عجرم مؤخرًا حفلًا ضخمًا في مهرجان العلمين الجديدة، رافعة شعار كامل العدد، وقدمت نانسي باقة من أجمل أغانيها المميزة التي تنال إعجاب الجمهور.

وسبق وتحدثت نانسي عجرم عن مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة، حيث قالت خلال لقاء تلفزيوني: مدينة العلمين ليها طابع خاص وكل المهرجانات اللي بشارك فيها هي إضافة في حياتي..عندي عشق كبير مع الجمهور المصري، وبحس لما باجي على مصر إني مع ناسي وأهلي.. وحفلاتي كتير بتكون حلوة وبحس إني منهم.

تابع مواقعنا