الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمسم شهاب: ابتعدت عن الغناء بسبب الذوق العام.. وقرارات مصطفى كامل سليمة

سمسم شهاب
فن
سمسم شهاب
الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 08:20 م

تحدث المطرب الشعبي سمسم شهاب عن أسباب ابتعاده عن مجال الغناء خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الذوق العام اختلف عما سبق، وعلى الرغم من ذلك فإنه يتفق مع القرارات التي اتخذها الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بشأن مطربي المهرجانات.

وقال سمسم شهاب في تصريحات لـ القاهرة 24: ابتعدت عن مجال الغناء؛ بسبب الذوق العام صعب وأتمنى أن القادم يكون أفضل، النقيب مصطفى كامل من ساعة ما تولى رئاسة  النقابة وكل قراراته سليمة جدًا أنا في ضهره وربنا يكرمه في اللي جاي بدأ يكون فيه ضبط شوية. 

سمسم شهاب: مقلتش إن الفن حرام

وسبق أن أوضح سمسم شهاب حقيقة تصريحاته السابقة بشأن حرمانية الغناء واعتزاله مجال الفن، وقال في تصريحاته لـ  القاهرة 24: مقلتش إن الفن حرام، ولكن  قلت الخطوة المستقبلة ليا في القريب العاجل هتخذ قرار اعتزال الفن بعد حاجة معينة في حياتي، مقدرش أقول الفن حلال وحرام؛ لإني مش شيخ، الحلال والحرام ليه ناسه مش أنا.

أعمال سمسم شهاب

ويذكر أن سمسم شهاب يشارك في فيلم دولارات دولارات بطولة الفنان نضال الشافعي، من خلاله غناء تتر البداية والنهاية.

وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الأشخاص يخططون لعملية سطو مسلح على ملهى ليلي؛ ما يثير غضب مدير الملهى ثم تواجه الأحداث معاناة الناس وهم يحاربون ظروفهم الاجتماعية.

وشارك في فيلم دولارات دولارات نخبة من الفنانين، منهم: نضال الشافعي، هالة فاخر، أمينة، محمود حافظ، محمود فارس، راندا البحيري، منة فضالي، والعمل من تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد خضري.

تابع مواقعنا