الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أولى جلسات محاكمة حسن شاكوش بتهمة إتلاف موتوسيكل بحري في مارينا

حسن شاكوش
حوادث
حسن شاكوش
الأحد 24/سبتمبر/2023 - 07:51 ص

تنظر المحكمة المختصة، اليوم الأحد، أولى جلسات نظر الدعوى المقامة ضد المطرب حسن شاكوش، بتهمة اتلاف موتوسيكل بحري جيت سكي، في منطقة مارينا، في أثناء استخدامه لجلسة تصوير.

محاكمة حسن شاكوش بتهمة إتلاف موتوسيكل بحري جيت سكي في منطقة مارينا

 

وتقدم المهندس إسلام عز العرب ببلاغ ضد المطرب حسن شاكوش، في وقت سابق، يتهمه بإتلاف موتوسيكل بحري -جيت سكي- في منطقة مارينا، في أثناء استخدامه لجلسة تصوير.

 

وجاء في البلاغ المقدم ضد حسن شاكوش، أنه بتاريخ 9 أغسطس 2020، أعطى الطالب حسن شاكوش موتوسيكل بحري “جيت سكي” وذلك بناء على طلب المعلن إليه عندما طلب من الطالب تجربة الموتوسيكل البحري، حيث يريد التصوير به على سبيل الدعاية كونه مطرب مشهور.

 

وفوجئ الطالب بأن المعلن إليه استخدم الموتوسيكل البحري بطريقة سيئة جدا، ولم يحافظ عليه مما تسبب في إدخال المياه داخل الماتور وحرقه وتركه في البحر للغرق، حيث تسبب في إتلاف الموتوسيكل البحري الخاص بالطالب نتيجة إهمال المعلن إليه.

 

وحرر الطالب المحضر بالواقعة بتاريخ 14 أغسطس 2020، بعدما فشلت جميع المحولات الودية مع المعلن إليه لإصلاح ما أتلفه وإحداث الأضرار الناتجة عن إهماله واستخدامه السيئ للموتوسيكل البحري، وقيد المحضر برقم 1078 لسنة 2020 إداري مارينا ضد حسن شاكوش.

 

وقدرت إجمالي قطع الغيار اللازمة للإصلاح الموتوسيكل 69780 جنيهًا، بالإضافة إلى 10 آلاف جنيه نظير أتعاب التركيب والصيانة، بالإضافة إلى الأضرار المادية والأدبية التي أصابت الطالب جراء الصدمة النفسية التي تعرض لها.

تابع مواقعنا