الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض طلبها باخلاء سبيلها.. 7 مشاهد من واقعة القبض على الراقصة حورية

الراقصة حورية
محافظات
الراقصة حورية
الخميس 23/نوفمبر/2023 - 03:04 ص

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة حورية المعروفة باسم راقصة الساحل الشرير، على خلفية اتهامها بمخالفة قيم المجتمع المصري والذي بناء على بلاغ ضدها استنادا للفيديوهات المنتشرة والتي تظهر فيها ترتدي ملابس مثيرة للغرائز وتتعمد إظهار أجزاء حساسة من جسدها أثناء الرقص، فيما يرصد "القاهرة 24" خلال التقرير التالي 7 مشاهد عن الواقعة بعد أن قرر قاضي المعارضات حبسها لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق.

 

المشهد الأول.. بلاغ ضد الراقصة

 

بدأت محامٍ تقدم ببلاغ حمل رقم 524929 ضد الراقصة حنين، 23 سنة، المعروفة باسم حورية راقصة الساحل الشرير، بتهمة هدش الحياء العام والرقص بخلاعة وارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها وأجزاء حساسة من جسمها أثناء الرقص بهدف إثارة الغرائز ومخالفة قيم وأخلاقيات المجتمع المصري وتتنافى مع آداب المجتمع.

 

المشهد الثاني..ضبطها بملابس الرقص

 

ألقت قوات الأمن القبض على الراقصة وهى ترتدي ملابس الرقص فى ملهى ليلي ثم واصطحبتها لديوان عام القسم وجرى إجراء المحضر اللازم ومواجهتها بما قامت به من أفعال خادشة للحياء وتعمد إظهار أجزاء حساسة من جسدها أثناء الرقص.

 

المشهد الثالث..فيديوهات وصغار السن

 

تواجه المتهمة مستندات موثقة من خلال فيديوهات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الغرائز وتحقيق الأموال والشهر، بالإضافة إلى استغلالها صغار السن فى الفيديوهات. 

 

المشهد الرابع.. راقصة الساحل الشرير

 

أفادت التحريات التي أجريت بمعرفة رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، بأنه تم فحصت فيديوهات تحمل اسم "الساحل الشرير"، وظهرت خلالها الراقصة المتهمة بارتداء بدل رقص بدت خلالها شبه عارية، وتعمدها القيام بحركات وأوضاع مخله بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيا.

المشهد الخامس.. جذب الزبائن

 

أظهرت التحقيقات أن المتهمة تعمدت الرقص بخلاعة من أجل جذب زبائنها في الأوساط الليلية والكباريهات، في الإسكندرية والقاهرة والساحل الشمالي

المشهد السادس.. نفى التهم وتحقيق أرباح

 

حاولت المتهمة نفي التهم المنسوبة إليها وظلت تردد عبارات: انا ما عملتش حاجة وما أذنبتش.. انا مش عارفة فى ايه، بينما واجهت اتهام تحصيل أموال نظير عرض فيديوهات بصورة تثير الغرائز بأوضاع مخلة.

المشهد السابع.. رفض إخلاء سبيلها 

 

رفضت جهات التحقيق المعنية طلب المتهمة باخلاء سبيلها بكفالة مالية، فيما جددت هيئة الدفاع عنها طلب إخلاء سبيل المتهمة على ذمة القضية الا أن طلبها قوبل بالرفض.

 

كانت جهات التحقيق المعنية باشرت التحقيق فى الواقعة وحررت الواقعة عن المحضر رقم 667 لسنة 2023 اقتصادية مع تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

 

واصدر قاضي التجديد الوقتى بمحكمة جنح الرمل أول في الإسكندرية، قرار يقضى بتجديد حبس الراقصة حورية المعروفة باسم راقصة الساحل الشرير، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق بتهمة ارتداء بدله رقص مخله وغير مطابقه للشروط ونشر فيديوهات خادشه للحياء والتحصل على مبالغ مالية نظير عرض هذه الفيديوهات.

تابع مواقعنا