الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعديل موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا

محمود كهربا وإمام
رياضة
محمود كهربا وإمام عاشور
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 05:59 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تعديل موعد مباراة الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تعديل موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتقرر تقديم موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالجولة الثالثة من عُمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعدما كان مقرر له التاسع من الشهر ذاته في تمام السادسة مساءً.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا رفقة كلٍ من: يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني.

وافتتح الأهلي مبارياته في البطولة الإفريقية بفوز ثمين بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، في المباراة التي لُعبت على ستاد السلام، حيث سجل محمود كهربا، وحسين الشحات، وصلاح محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب بنجامين مكابا الدولي بتنزانيا.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في تمام السادسة من مساء السبت المقبل 2 ديسمبر 2023، مع نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق بث مباريات البطولة بشكل حصري في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ويحتل الأهلي المركز الأول في مجموعته الرابعة بدوري أبطال إفريقيا لهذا العام، والتي جاءت ترتيبها كاملةً على النحو التالي:

  1. الأهلي (مصر)- 3 نقاط.
  2. شباب بلوزداد (الجزائر)- 3 نقاط.
  3. يانج أفريكانز (تنزانيا)- بدون رصيد من النقاط.
  4. ميدياما (غانا)- بدون رصيد من النقاط.
تابع مواقعنا