الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسن بأسيوط يستغيث: بيتي آيل للسقوط وأنا عاجز عن العمل ومحتاج مشروع أصرف منه على أولادي| صور وفيديو

رفعت محمد
محافظات
رفعت محمد
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:56 ص

داخل منزل صغير مبني من الطوب اللبن وجدرانه آيله للسقوط، بقرية مسارة التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، يسكن رجل مسن نحت الزمن على وجهه ملامح الشقاء، وزوجته وبناته الصغيرات، ينتظرون انهيار المنزل عليهم في أي وقت بعد فقدانهم الأمل في الحصول على مسكن آمن.

منزل آيل للسقوط وحالة صحية سيئة

 

وقال رفعت محمد، إنه يعيش برفقة زوجته وبناته الخمسة داخل منزل ورثه من والده منذ سنوات، وعلى الرغم من تهالك المنزل وتصدع جدرانه إلا أنه مجبر على العيش فيه على حالته، وذلك لانه لا يملك نقودا لهدم المنزل وإعادة بناءه مره آخرى، فهو كان يعمل عاملا باليومية مع أحد المقاولين، وسقط من دور مرتفع أثناء عمله، مما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة في الذراع الأيسر والفخذ الأيسر جعلته غير قادر على العمل مره آخرى.

وأضاف أن صاحب العمل لم يصرف له أي تعويضات عقب إصابته، وحاول التواصل معه عدة مرات ولكن لم يجيب عليه وتركه يخوض رحلة علاجه بمفرده ولم يحاول مساعدته بأي مبلغ مالي، ومنذ ذلك الوقت وهو عاطل عن العمل ولا يستطيع توفير نفقات أسرته، مشيرا أنه يعيش من تبرعات أهل الخير.

 

وأشار إلى أن أحد جدران المنزل انهارت على ابنته مما أسفر عن حدوث كسور بأحد ذراعيها، وتم إجراء عملية جراحية ليها وتركيب شرائح ومسامير، مؤكدا أن وضع المنزل في حالة خطيرة ومن المحتمل انهياره فوقهم في أي لحظة، وأنه لا يملك أي إمكانيات مادية ينقذ بها أسرته من المنزل الآيل للسقوط.

 

واستغاث رفعت محمد بالمسؤولين مطالبا بإنقاذه هو وأسرته من المنزل الآيل للسقوط وتوفير مكان آمن لهم خشية من انهيار المنزل عليهم في أي وقت وخاصة مع دخول الشتاء وسقوط الأمطار، وتوفير مصدر رزق له يتناسب مع حالته الصحية.

منزل آيل للسقوط بأسيوط 
منزل آيل للسقوط بأسيوط
منزل آيل للسقوط بأسيوط
منزل آيل للسقوط بأسيوط
منزل آيل للسقوط بأسيوط
تابع مواقعنا