الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم تستوعب وفاتها حتى الآن.. وصول ناهد السباعي للقاهرة لتلقي عزاء والدتها بمسجد الشرطة غدًا

ناهد السباعي ووالدتها
فن
ناهد السباعي ووالدتها
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 07:53 م

تفاجيء الجميع بغياب الفنانة ناهد السباعي عن توديع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي خلال جنازتها، بعدما رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك نظرًا لظروف تصوير مسلسلها الجديد نقطة سوداء في لبنان.

ناهد السباعي تصل مصر

وعلم القاهرة 24 من مصادر مقربة من الفنانة ناهد السباعي، أنها وصلت مصر منذ قليل، بعدما كان من المفترض أن تعود أمس، لكن حدثت مشكلة في مواعيد حجز الطيران، ولم يسعفها الوقت.

وأكدت المصادر أن الفنانة لم تستوعب خبر الوفاة حتى الآن، وهي في حالة صدمة نظرًا لتعلقها الشديد بوالدتها، ومن المقرر أن تستقبل ناهد السباعي غدًا عزاء والدتها ناهد فريد شوقي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وفُجع الوسط الفني أمس بـ خبر رحيل المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث أعلنت الفنانة آية سماحة النبأ، وكتبت في منشور لها عبر فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أنه بين ناهد السباعي ووالدتها علاقة حب وصداقة كبير، وتعتبر صديقة عمرها ووصفت نفسها في أحد اللقاءات التلفزيونية بأنها مجنونة بوالدتها، كما تحدثت عن علاقتهما، قائلة: ماما هي اللي بقت بنتي وبحس إني على طول عايزة أطمن وخايفة عليها طول الوقت، أنا طول عمري بنام مع ماما لدرجة إنها لما بتحب تضايقني بتقفل باب أوضتها بالمفتاح ومبتخلنيش أنام جنبها، وهفضل أنام جنبها لغاية ما أموت، علشان كده متجوزتش لغاية دلوقتي.

تابع مواقعنا