الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رقم موبايل السر.. القصة الكاملة لأزمة وساطة فيتوريا بين الزمالك وسبورتنج لشبونة

فيتوريا مع مسئولي
رياضة
فيتوريا مع مسئولي اتحاد الكرة
الخميس 07/ديسمبر/2023 - 08:32 م

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 تفاصيل أزمة الأيام الأخيرة بين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وبعض مسؤولي اتحاد الكرة، بعد الزج باسم فيتوريا في المفاوضات القائمة بين نادي الزمالك وسبورتنج لشبونة البرتغالي؛ لتسوية المستحقات المالية الخاصة بالأخير لدى القلعة البيضاء.

عتاب ولوم من فيتوريا لمسؤولي الجبلاية

ووفقًا لما ذكرته المصادر عاتب فيتوريا مسئولي اتحاد الكرة على ربط اسمه بمحاولات نادي الزمالك إنهاء أزمة إيقاف القيد، من خلال التفاوض مع نادي سبورتنج لشبونة وتسوية ملف المستحقات الخاصة بالنادي البرتغالي، لدى الزمالك.

مساعدة برقم موبايل 

وأشارت المصادر إلى أن فيتوريا لم يتوسط بين الزمالك وسبورتنج لشبونة كما تردد، موضحة أن مدرب منتخب مصر لم يقم بأي شيء في هذا الصدد سوى مساعدة مسئولي الزمالك في الوصول لرقم الموبايل الخاص بأحد مسئولي نادي سبورتنج لشبونة، وليس أكثر من ذلك.

ووفقًا لما ذكرته المصادر فوجئ فيتوريا بما تم تداوله على لسان أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في برنامج تليفزيوني؛ بشأن توسط مدرب منتخب مصر لحل الأزمة القائمة بين الزمالك وسبورتنج لشبونة، الأمر الذي قابله فيتوريا بغضب شديد، وأبلغ بعدها مسئولي اتحاد الكرة باستيائه الشديد من الزج باسمه في مساعي الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد.

وأبلغ فيتوريا مسئولي اتحاد الكرة أن التصريحات التي ذكرها عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من شأنها أن تسبب له أزمة هو في غنى عنها مع جماهير الأندية المنافسة للزمالك على المستوى المحلي.

 وأكد المدرب البرتغالي لمسئولي الجبلاية على عمله بطريقة احترافية تامة لا تتخطى اختصاصاته كمدرب لمنتخب مصر تحت أي ظروف.

تابع مواقعنا