الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كليات تمنح طلابها والعاملين بها إجازة أيام الانتخابات الرئاسية.. تعرف عليها

طلاب الجامعة
تعليم
طلاب الجامعة
السبت 09/ديسمبر/2023 - 12:19 ص

قررت جامعتي حلوان وسوهاج منح إجازة لطلابها وعمال بعض الكليات خلال أيام  الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك لأسباب مختلفة منها أن كليتي الفنون الجميلة بالزمالك والاقتصاد المنزلي ستكونان مقرا  للانتخابات، وفي جامعة سوهاج قررت الجامعة منح العاملين في عدد من الكليات إجازة في أحد أيام الانتخابات للمشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

هل الانتخابات الرئاسية 2024 إجازة رسمية للجامعات
 

وفي هذا السياق، قال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إنه سيتم تخصيص كليات كلجان انتخابية ضمن الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن كليتي الفنون الجميلة بالزمالك والاقتصاد المنزلي ستكونان مقرا  للانتخابات، مشيرا إلى أن الكليتين سوف يتم استلامهما من قبل المعنيين باللجان الانتخابية اليوم السبت.

وأكد قنديل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن طلاب هذه الكليات سوف يتم منحهم إجازة على مدار 3 أيام، معقبا: سيتم مشاركة الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

فيما بيَّن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج موقف منح إجازة للعاملين بالجامعة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى منح إجازة منظمة للجهاز الإداري نصف العدد يوم الأحد والنصف الآخر يوم الاثنين، متابعًا: من الضروري تنظيم الإجازة بين العاملين حتى يكون هناك فرصة للمشاركة في الانتخابات وفرصة لوجود عاملين داخل الجامعة، قائلا: اللي أخد إجازة الأحد يجيب تاني يوم ما يثبت إدلائه بصوته، ونفس الحال يوم الاثنين.

وتابع: رئيس جامعة سوهاج في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الطلبة والطالبات سيخرجون في مسيرة ضخمة من الجامعة يوم الأحد صباحا؛ موزعة على لجان المحافظة، كل في لجنته، متابعًا: الاثنين ستخرج الطلبة والطالبات في أتوبيسات إلى المراكز الشمالية للمحافظة، أما الثلاثاء ستخرج الطلبة والطالبات للمراكز الجنوبية من المحافظة.

تابع مواقعنا