السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة خلال أيام

سكن كل المصريين
اقتصاد
سكن كل المصريين
السبت 09/ديسمبر/2023 - 03:44 م

تعتزم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، طرح 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 63 و93 متر مربع، بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة.

طريقة حجز شقق الإسكان 

ومن المقرر أن تتيح وزارة الإسكان الحجز بنظام الأسبقية عن طريق موقع بنك التعمير والإسكان www.hdb-reservation.com بداية من يوم الأحد 17 ديسمبر 2023، علي أن يتم طرح كراسة شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد عبر الموقع الالكتروني للبنك.

جدير بالذكر، الإسكان فتحت في وقت سابق باب حجز وحدات سكنية بمشروعات متنوعة بـ 5 مدن جديدة، بنظام الطرح الدائم، والذي يستهدف توفير وحدات سكنية بشكل دوري في ظل ارتفاع الطلب علي الوحدات.

يذكر أن المشروعات المتاح بها وحدات سكنية، توزعت الوحدات الشاغرة على مشروعات الإسكان المتميز وسكن مصر  وجنة بمدن (رشيد الجديدة- المنصورة الجديدة- ناصر غرب أسيوط- غرب قنا- ملوي الجديدة)، عن طريق الحجز الفوري من خلال جهاز المدينة المختص.

 

في مدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط، إن أجريت القرعة بين نحو 1850 متقدما للحصول على 192 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، كما تم إجراء قرعة علنية أخري بمدينة قنا الجديدة باجمالي 144 وحدة تنافس عليها 208 متقدما.

تابع مواقعنا