الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدمن كوكايين وغير مهتم بممارسة الجنس.. ديلي ميل تكشف جوانب شخصية لـ دودي الفايد مع الأميرة ديانا

الأميرة ديانا ودودي
سياسة
الأميرة ديانا ودودي الفايد
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:56 م

نشرت ديلي ميل البريطانية، تقريرًا عن الراحل دودي الفايد نجل رجل الأعمال المصري الشهير محمد الفايد، إثر حادث سيارة مع رفقة الأميرة ديانا.

وقالت ديلي ميل إنها حصلت على معلومات تؤكد أن دودي الفايد كان مدمن كوكايين يشرب المخدرات بصورة متواصلة، وكان عبارة عن رجل يسعى للإيقاع بين الأميرة ديانا والأمير تشارلز آنذاك.

دودي الفايد

ووفقًا لصديق دودي الفايد المقرب كوهين، فإن دودي الفايد كان رجلًا وسيمًا ومعروفًا في كل الأوساط بكرمه، وكانت دائمًا ما تهتم به النساء وتسعى للتقرب منه ولكن دون جدوى، إلى الحد الذي جعل كوهين يظن أنه مثلي الجنس، إلا أن الحقيقة كانت أنه حتى كان يجذب الرجال والجميع يحاول التقرب منه، ولكن دودي الفايد كان شخصية ثقيلة لا تنجذب لأي شخص.

وقال كوهين، وفقًا لديلي ميل، إن دودي الفايد لم يكن مهتما بممارسة الجنس بشكل عام، ولم يكن يومًا شخصًا تكثر النساء حوله أو يتلاعب بأي شخص.

يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب إطلاق الموسم السادس من مسلسل The Crown والذي من المقدر أن ينشر قصة وفاة الأميرة ديانا، وسط حالة من الشد والجذب بين الأسرة الملكية وصناع العمل الدرامي، كون الأسرة المالكة طلبت بعدم تصوير العديد من المعلومات الخاصة بهم، وهو الأمر الذي أخذ صولات وجولات خلال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا