الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحايا سلمى الغزولي: عددنا 2000 وأودعنا 99 مليون جنيه.. وحررنا 75 محضرا في يوم واحد

سلمى الغزولي
حوادث
سلمى الغزولي
السبت 10/فبراير/2024 - 11:14 ص

كشف أحمد نصار، المفوض بالتحدث عن ضحايا سلمى الغزولي المتهمة بالنصب على عملاء شي إن، في مبلغ 99 مليون جنيه، بالاشتراك مع 4 آخرين تفاصيل جديدة في الواقعة، حول عملية النصب التي تعرضوا لها، وعدد الضحايا، والمبلغ المالي المستولى عليه من قبل سلمى الغزولي.

ضحايا سلمى الغزولي

وقال نصار في تصريحات لـ القاهرة 24، أن ضحايا سلمى الغزولي وصلوا إلى أكثر من 2000 ضحية، بين شباب وفتيات وتجار، أودعوا سلمى الغزولي مبالغ مالية قدرت بـ 99 مليون جنيه، في 100 حساب مختلف، كانت الغزولي منحتهم أرقامها، حتى تتمكن من التهرب الضريبي.

 

وأضاف أحد ضحايا سلمى الغزولي، أنهم توجهوا إلى قسم الشرطة وحرروا أكثر من 2000 محضر منهم 75 محضرا في يوم واحد بقسم شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، لخلاف المحاضر المحررة في مختلف أقسام الشرطة بشتى أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى أن من بين ضحايا سلمى الغزولي، عدة تجار أودعوا مبالغ مالية كبيرة، وصلت إلى 5 ملايين جنيه لتاجر واحد، الأمر الذي أدى إلى طمع سلمى الغزولي وشركائها في الاستيلاء على المبالغ المالية، ورفض تسليمها أو تسليم المنتجات.

من جانبها كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من بعض المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتضررهم من 5 أشخاص مقيمين بدائرة المركز لقيامهم بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون الوفاء بذلك.

 

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على البلوجر سلمى الغزولي

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الجيزة، والمنوفية" عن تحديد أماكن وجود المتهمين وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وحصولهم على المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعدم وفائهم بالتزاماتهم وغلق حساباتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق حيث يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.

تابع مواقعنا