الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذكريات رمضان (1).. محمد شريف يحكي عن قصة حب في الصيام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/مايو/2019 - 07:53 م

يرحم زمان وأيام زمان ورمضان زمان، لكل منا ذكرياته المميزة لشهر رمضان سواء أثناء مرحلة الطفولة أو الشباب، حيث كان لرمضان طعم أخر مختلف عما نشعر به اليوم.

يرتبط شهر رمضان المعظم بذكريات رائعة مع محمد شريف، نجم النادي الأهلي، ولذلك نسترجع معه هذة الذكريات الجميلة وما الطقوس التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

قال محمد شريف، جناح الأهلي،لـ“القاهرة 24“: إنه دائما ما يهتم بالروحانيات الرمضانية طوال الشهر الكريم، حيث يقرأ القرءان ويواظب على الأذكار وصلاة التراويح.

وأكد شريف، أنه يحب أن يكون السحور مع الأصدقاء في لعض الأوقات وسط أجواء من الحب والمحبة في الشهر الفضيل.

وأشار نجم الأهلي إلى أن ذكرياته مع شهر رمضان الكريم التي لا ينساها أبدًا عندما يذهب مع أصدقائه للصلاة في مسجد عمرو بن العاص.

وعن ذكريات الطفولة مع رمضان قال “كانت الزينة في معظم شوارع مصر والفانوس الكبير يزين منتصف الشارع، وأطفال الشارع يجتمعون بعد المغرب للمنافسة من صاحب أحلي وأكبر فانوس ولله كانت  أحلي أيام “.

وكشف شريف عن ذكرى لا يمكن أن ينساها بأن أول مرة تعرف فيها على خطيبته كانت في شهر رمضان، ويعتبرها ذكرى جميلة كانت في أيام رائعة  بها الكثير من الروحانيات”.

وأكد نجم القلعة الحمراء، أن شهر رمضان يكون مصدر سعادة لجماهير النادى اﻷهلي، حيث دائما ما يحقق المارد اﻷحمر الفوز فى المباريات التى يخوضها  فى أيام الشهر الكريم.

اقرأ أيضا 

يتجاوز النصف مليون.. تعرف على أجر معلول وساسي ورضا عبد العال مع “رامز فى الشلال” ومن هو الوسيط؟!

هل يكتب الأهلي نهاية مستقبل رمضان صبحي الاحترافي؟

صلاة التراويح في مسجد عمرو بن العاص في أولى ليالي رمضان

تابع مواقعنا