• بحث عن
  • أول تعليق من مدير ستاد القاهرة بشأن خطأ صوت السيسي (فيديو)

    عبدالله أبوضيف

    في أول تعليق لرئيس هيئة ستاد القاهرة، اللواء علي درويش، حول الخلل الفني الذي تسبب في عدم ظهور كلمة الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكل الأمثل، أكد أن الأمر مثل مفاجئة للجميع خاصة لإدارة هيئة الاستاد وأنه تم التجربة عشرات المرات على طريقة إخراج الصوت بالشكل الذي لم نكن متوقعين أن يخرج بهذه الطريقة.

    وأضاف رئيس هيئة ستاد القاهرة في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه لا يعلم السبب خلف الخلل الفني قائلا:”محدش عارف حاجة قضاء الله وقدره انه يطلع بالشكل دا”، حسبما جاء على لسانه، مشيرا إلى أن لجنة تحقيق فنية عالية المستوى تحقق في الواقعة التي تسببت في إثارة الجدل أمس وسط حفل عالمي أبهر الجميع.

    وأكمل رئيس هيئة ستاد القاهرة أنه لا يوجد سبب واضح إلى هذه اللحظة وينتظر الوصول إلى نتيجة هذا الخلل بناء على نتيجة ما ستسفر عنه تحقيقات اللجنة الفنية، ولمنع عودة نفس الأمر خاصة وأنها جاءت في كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي منفردة، وعاد الصوت طبيعيا بعدها الأمر الذي يشكل صدمة خاصة لنا.

    مصدر مسئول يفسر سبب خطأ صوت السيسي: بي إن سبورتس السبب

    تفاصيل الواقعة

    كشف مصدر مسؤول داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عن سبب العطل الذي ظهر أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

    وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن قناة “بي إن سبورتس” السبب وراء العطل التقني الذي حدث أثناء كلمة الرئيس، وخروجها بذلك الشكل.

    وبين المصدر، أن قنوات “بي إن سبورتس” هي صاحبة حقوق شارة البث كاملة، مشيرًا إلى أنها تتحكم في كل شئ وبإمكانها إخراج الصوت كيفما شاءت.

    وعن ظهور ذات المشكلة في قناة “تايم سبورتس”، أكد المصدر أن القناة المصرية تحصل على شارة البث من القنوات القطرية، وإذا ظهر عطل تقني في “بي إن سبورتس” بالتأكيد سيظهر في “تايم سبورتس”، كما ظهر في السماعات والإذاعة الداخلية بالاستاد أيضًا لمسئوليتها عنها.

    أول بلاغ لمحاكمة مسؤول الإذاعة الداخلية في استاد القاهرة بسبب الصوت

    إجراء قانونية

    وتقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المسئول عن الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة وقال:نلتمس إصدار امر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي.

    وقال فى بلاغه:”حدث تاريخي رائع شهد له العالم كله في افتتاح كأس أمم أفريقيا باستاد القاهرة وكان صورة رائعة في الإعداد والتنظيم والإخراج ولكن حدثت مشكلة أثناء كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل الافتتاح وبدأت المشكلة نهاية كلمة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وكان ذلك علي اثر خطأ تقني في الإذاعة الداخلية.

    وتابع:”الذي يتعين معه إحالة المسئول عن هذا الخطأ والتقصير والإهمال المهني الجسيم والذي وبلا أدني شك اساء إساءة بالغة لفخامة الحدث مما يحق معه للمبلغ التقدم بهذا البلاغ ملتمسا التحقيق فيما ورد به وتقديم المسئول للمحاكمة العاجلة”.

    كانت أزمة تقنية لاحظها وظهرت خلال كلمة الرئيس السيسي أثناء افتتاحه بطولة كأس الأمم الإفريقية تمثلت فى بطئ كلمات خطابه وظهور رجع وصدي صوت ملحوظ أثر على جودة الكلمة للجمهور داخل الاستاد والمشاهدين فى المنازل عبر مختلف القنوات الناقلة.

    حاجة غريبة جداً.. مخرج بطولة أمم إفريقيا 2006 يعلق على أزمة صوت الرئيس (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق