الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر تقرير طبي: هنا الزاهد تعاني من الحصوات ولا يمكن التدخل الجراحي الآن

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/سبتمبر/2019 - 11:10 م

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لأزمة صحية ألمت بها، أثناء قضائها “شهر العسل” مع زوجها الفنان أحمد فهمي، دون معرفة السبب الحقيقي وراء التعب المفاجئ الذي دخلت على أثره المستشفى.

واجتهد العديد من المهتمين بالفنانة لمعرفة أسباب المرض المفاجئ الذي ألم بها، لكن دون جدوي بعد تحفظ الفنان أحمد فهمي على نشر أخبارها، بل وهاجم العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أحدهم تقرير طبي مخالف للحقيقة، واشتبك الفنان معه.

الحسد السبب.. هنا الزاهد ترقد في المستشفى بشهر العسل بعد تعرضها لوعكة صحية (صورة)

وعلق وقتها زوجها أحمد فهمي قائلا:” أنا مليش في الحركات البيئة زي دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزماكاوية عالماتش.. بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى اوى أوى معانا لدرجة أن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح”، في إشارة منه إنهم “محسودين”.

وأكد مصدر لـ”القاهرة 24″، أن هنا الزاهد تعاني من حصوات سببت التهابًا في “المرارة”، حيث تحتاج الفنانة إلى تدخل طب وجراحي لكنه ليس هذه الفترة.

 

هنا الزاهد: “اللهم اشفني شفاءً لا يغادر سقما”.. ونجوم الفن يردون عليها (صور)

 

ومنذ عدة أيام نشرت الفنانة هنا الزاهد ، دعاء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، قائلة ”اللهم اشفيني فأنت القوي لا شافي سواك، اللهم انت أعلم بوجعي، ربي اشفيني شفاءا لا يغادر سقما عاجلا غير آدجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي”.

 

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرض هنا الزاهد بعد دخولها المستشفى في شهر العسل (صورة)

وفور نشر هذا الدعاء عبر حسابها الشخصي بموقع”انستجرام“، إنهالت عليها تعليقات النجوم ومنهم أبرزهم علي ربيع الذي علق قائلا:” إلف مليون سلامة” والإعلامية سمر يسري قائلة:”اللهم أمين سلامك حبيبتي”،ياسمين صبري :”سلامتك يا أجمل هنا “، ودنيا سمير غانم” الف مليون سلامة ربنا يشفيكي”، وهبة مجدي :”أمين يارب”، وغيرهم العديد من النجوم.

 

تابع مواقعنا