• بحث عن
  • كندة علوش: “ما شفت مخرج عربي عالساحة حقق المعادلة اللي حققها شوقي “

    عهد هاني

    تأثرت الفنانة كندة علوش بوفاة المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي توفى صباح أمس في القاهرة، وعبرت عن نجاحه في الوطن العربي، وذلك عبر حسابها الرسمي على “تويتر“.

    وكتبت كندة تويتة قائلة :” من مبارح وأنا تحت تأثير وفاة المخرج شوقي الماجري، الصراحة أنا ماشفت مخرج عربي عالساحة حقق المعادلة اللي حققها شوقي”.

    تويتة كندا علوش
    تويتة كندا علوش

    وتابعت: “مبارح كل نجوم الوطن العربي كانوا عّم ينعوا نجوم سوريا مصر الأردن تونس ولبنان لأنو بيخص الكل ولانو حقق مع الكل مجموعة كبيرة من النجاحات وترك بصمات مهمة بكل بلد عربي”.

    أصدقاء المخرج التونسي شوقي الماجري يقيمون عزاء خاص بالقاهرة السبت المقبل

    وتوفى المخرج التونسي شوقي المجري صباح أمس الخميس 10 اكتوبر، في أحد مستشفيات مدينة القاهرة، إثر أزمة قلبية شديدة، وانتهت السفارة التونسية بالقاهرة من الإجراءات اللازمة لتشييع الجثمان، إلى مسقط رأسه بتونس.

    وسافر جثمانه صباح اليوم الجمعة 11 أكتوبر في طائرة متجهة لتونس من مطار القاهرة الدولي، قبل الظهيرة لتشييع الجثمان، ودفنه وإقامة العزاء الخاص به وسط أهله هناك.

    رحيل المخرج التونسى شوقى الماجرى عن عمر يناهز 57 في القاهرة

    وحرص عدد كبير من نجوم الفن المصريين والوطن العربي، على تقديم النعي للراحل، عبر حساباتهم الشخصية المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم طليقته السابقة الفنانة الأردنية صبا مبارك، ونيللي كريم، باسل خياط، هند صبري، جيهان خليل، كندة علوش وغيرهم.

    “رحلت في هدوء”.. نجوم الفن في مصر والوطن العربي ينعون التونسي شوقي الماجري (صور)

    شوقي الماجري، الذي رحل عن عمر يناهز الـ 58 هو من مواليد نوفمبر 1961، وقدم العديد من الأعمال التي تعلق بها الجمهور في الوطن العربي، أبرزها “أسمهان” و”سقوط حر” و”مملكة النمل”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق