• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأحد 16-2-2020.. موقف صلاح من الأولمبياد

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    779
    المتعافون
    179
    الوفيات
    52

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    934825
    المتعافون
    193989
    الوفيات
    47187

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأحد 16 -2- 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها فوز ليفربول على نظيره نوريتش سيتي بهدف في الدوري الإنجليزي ورد اتحاد الكرة على موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو.

    واصل فريق ليفربول انتصاراته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نورويتش سيتي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    تعرض الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للسرقة بعد فوز الفريق على نظيره خيتافي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري “الليجا”.

    حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب “الكامب نو”.

    أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وشقيقه فريق نهضة بركان المغربي إلى البتسواني بوندو.

    علق جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، على مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد الإسماعيلية. ويواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي، في الساعة السادسة مساء غد الأحد.

    أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نورويتش سيتي بعد قليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وجاء الدولي المصري محمد صلاح على رأس تشكيلة الريدز لخوض اللقاء المرتقب.

    نجحت بطولة “زد” المفتوحة للتنس للسيدات في جذب أنظار العالم إليها بعد أن شهدت منافسات قوية لمصنفات عالميات وعودة لأشهر الأسماء في عالم التنس. وشهدت جولة ربع النهائيات لمنافسات الفردي.

    أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة الملكي المستدعاة لخوض مواجهة سليتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني المقرر إقامتها غدا على ملعب سانتيوجو برنابيو.

    في مفاجأة جديدة لعشاق رياضات كمال الأجسام، أعلن إسلام قرطام، مؤسس فريق كوسكواد، استضافة مصر لمهرجان مستر أوليمبيا المؤهل للمشاركة في البطولة الأكبر بالعالم، التي تقام كل عام

    نجح أبو قير للأسمدة في التأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر عقب الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت في ثمن كأس مصر.

    عقد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا مع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في حضور الدكتور أحمد عبد الله، عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب

    أعلن مجلس إدارة نادي الجونة الرياضى تغيير اسم ملعبه إلى ستاد خالد بشارة، نسبة إلى رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، الذي توفى قبل أسبوعين في حادث سيارة.

    كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن تشكيل فريقه لمواجهة خيتافي في الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    عقدت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ أولى اجتماعاتها بقاعة المؤتمرات باتحاد الكرة، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت. وحضر الاجتماع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية.

    قرر العماني محمد المتقوي، المنسق العام لمباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي، تحديد موعد المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق الرجاء، جمال السلامي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

    علق عمرو الجنايني، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، على تصريحات المتحدث باسم اتحاد كرة القدم “فيفا”، بشأن مشاركة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق