الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 27-2-2020.. تريزيجيه جاهز لمواجهة السيتي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/فبراير/2020 - 09:09 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 27-2-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية التي تأتي على رأسها أمنية ماردوانا في انضمام مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني إلى صفوف نابولي الإيطالي.

بعثة الترجي تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي، إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.

السوبر الإفريقي نقطة فاصلة في أداء الترجي قبل مواجهة الزمالك

يستعد فريق الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة. وقد خسر الترجي التونسي أمام الزمالك مؤخرا في لقاء كأس السوبر الإفريقي.

مارادونا: أتمنى انضمام ميسي إلى نابولي لكنه لن ينجح

تحدث دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة منتخب الأرجنتين، عن مواطنه ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة وعن إمكانية انتقالة إلى نابولي الإيطالي مستقبلًا. وقال مارادونا في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي إيطاليا”: “ميسي.

بيراميدز يعلن قائمة الفريق التي تخوض مواجهة زاناكو في زامبيا

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادى بيراميدز، عن قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى زامبيا لمواجهة زاناكو في المباراة التى تجمعهما الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي الكونفدرالية.

صبري المنياوي: ما تفعله لجنة المسابقات غير موجود بكرة القدم 

قال صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي، إنه لا يعلم ماذا تريد لجنة المسابقات من فريقه، معترضًا على قراراتها الأخيرة. وتابع المنياوي في تصريحات صحفية: “لم أعد قادر على فهم ما تفعله.

تريزيجيه: أستون فيلا جاهز لمواجهة السيتي وسنحارب للفوز بالكأس

تحدث محمود حسن “تريزيجه”، جناح منتخب مصر والمحترف في أستون فيلا الإنجليزي، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتى، يوم الأحد المقبل، فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، للقناة الرسمية لناديه.

صن دوانز يستعيد ذكرياته بالفوز على الزمالك قبل مواجهة الأهلي (تغريدة)

استعاد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ذكرياته أثناء تواجده في القاهرة بالفوز على الزمالك، استعدادًا لمواجهته أمام الأهلي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأخر وصول بعثة الترجي للقاهرة لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

يستعد الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة. وكان من المقر أن تصل بعثة الترجي التونسي إلى القاهرة.

اتحاد الكرة: إعلان فوز الأهلي وخصم 3 نقاط من الزمالك في مباراة القمة (بيان)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قراراته بشان انسحاب الزمالك أمام الأهلي من مباراة القمة الأخيرة. وجاء نص بيان الاتحاد المصري لكرة القدم: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته.

مصدر باتحاد الكرة: تغريم مرتضى منصور ربع مليون جنيه بسبب “عيل صغير”

أفصح مصدر باتحاد الكرة، عن تفاصيل مفادها أن لجنة المسابقات استقرت على خصم 3 نقاط من نادي الزمالك؛ جراء انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الاثنين.

إشادة عربية ودولية بتنظيم مصر للبطولة العربية للرماية

أسدل الستار على البطولة العربية للرماية، وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات، حيث فاز المنتخب المصري للرماية بالمركز الأول وصدارة الترتيب العام للبطولة العربية الخامسة عشرة للرماية.

اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري (صور)

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، انطلاق مباريات الدور الثاني- الأسبوع الـ18- اعتبارًا من يوم 9 مارس المقبل. وحددت مواعيد مباريات الإسبوعين الـ19 و20 على النحو المرفق.

ماريا شارابوفا تُعلن اعتزال كرة التنس

أعلنت الروسية ماريا شارابوفا اعتزال ممارسة كرة التنس، بعد مسيرة حافلة حققت فيها إنجازات كبيرة، لتعلن اليوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام الاعتزال في عمر الـ32 عاما.

أبطال دجلة للإسكواش يستعدون لبطولتي CIB و”ويندي سيتي المفتوحة”

يشارك لاعبو وادى دجلة في بطولة CIB  للناشئين والناشئات، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA، في الفترة من 24 حتى 28 من فبراير الجاري على ملاعب نادي سموحة سبورتنج.

22 لاعبًا في قائمة الترجي لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

تصل بعثة نادى الترجي التونسي إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء، من أجل ملاقاة الزمالك في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

نهضة البركان يصل القاهرة استعدادًا لمواجهة المصري في الكونفدرالية

وصل فريق نهضة البركان المغربي، إلى مطار القاهرة، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الكونفدرالية الإفريقية، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس. ويواجه المصري البورسعيدي نظيره نهضة البركان المغربي.

بعد 24 ساعة من الوفاة.. اتحاد الكرة ينعي حسني مبارك

ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملون بالاتحاد وفروعه وجماهير الكرة المصرية محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية الأسبق.

عصام عبد المنعم يفتح ملف أزمات اتحاد الكرة في “استاد الحدث”

  يحل عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ضيفا على برنامج “استاد الحدث” بقناة الحدث اليوم الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشيخ مساء اليوم الأربعاء للحديث عن أزمات الكرة المصرية.

تابع مواقعنا