• بحث عن
  • عادل إمام يكشف حالته الصحية ويوجه رسالة للشعب المصري (فيديو)

    علق الزعيم عادل إمام، على ما انتشر خلال الساعات الماضية من أخبار تفيد تعرضه لوعكة صحية شديدة، خاصة في ظل غيابه عن التكريم في الدورة الـ68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

    وقال عادل إمام، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “الحمد الله أنا زي الفل وبطمئن جمهوري الغالي على صحتي، ويارب يبعد عن الشعب المصري كل مكروه”.

    وأضاف الزعيم، أنه انتهي مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد”فلانتينو” لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020 عبر شاشات القنوات الفضائية.

    ودائمًا ما تلاحق الزعيم عادل إمام، شائعات الوفاة بين حين وآخر، ليظهر بعدها بطريقة ما وينفيها، وتتنوع طرق نفيه للشائعة، مرة من خلال فيديو ينشره ابنه المخرج من داخل كواليس مسلسله الرمضاني “فلانتينو” وهو يذاكر السيناريو، ومرة أخرى يرد نجله بنفسه ويطمئن الجمهور.

    مهرجان المركز الكاثوليكي يمنح الريادة للزعيم عادل إمام وصلاح عبدالله

    ويستعد عادل إمام، لعرض مسلسله “فلانتينو”، داخل سباق رمضان المقبل 2020، والذي تدور أحداثه حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

    شريهان توجه رسالة لعادل إمام بشأن حالته الصحية 

    “فلانتينو”، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق