السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يشعل مسرح “The Voice Kids” بأغنيته “ليه بيلوموني” مع أعضاء فريقه

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 10:02 م

أشعل النجم محمد حماقي مسرح برنامج “ذا فويس كيدز” في الحلقة النهائية والأخيرة من الموسم الثالث، بغنائه أغنية “ليه بيلوموني ليه”، وهي إحدى أغاني ألبومه الأخير، وتفاعل الجمهور بشدة مع غنائه.

وشاركه الغناء على مسرح البرنامج أعضاء فريقه وهم المصرية ياسمين أسامة التي قدمت أغنية “أنا في انتظارك”، والمشترك محمد واكضيض الذي غنى لعبد الحليم حافظ أغنية كامل الأوصاف”.

وظهر اليوم محمد حماقي مرتديًا قميص به بعض القطوع مما أثار الجدل بين الجماهير، حيث تنقسم الحلقة الآخيرة إلى جزئين، فكل فريق يضم مشتركين اثنين، يتنافسا سويًا ويغني كلًا منهم اغنية واحدة ثم يختار الجمهور أحدهما، لينافس بمفرده ويمثل فريقه بجانب الفرق الآخرى ويعود الجمهور مرة آخرى ويختار أحد المواهب الثلاثة التي تأهلت من الفرق، ليتوج بلقب البرنامج

ومر البرنامج بالعديد من المراحل، بداية من مرحلة الصوت وبس والتي انتهت باختيار 45 موهبة، ثم مرحلة المواجهة، ثم مرحلة المواجهة الآخيرة التي انتهت الحلقة الماضية بوجود موهبتين في كل فريق، ليصبح إجمالي المشتركين بالبرنامج حتى الآن 6 مواهب ينافسون على اللقب.

وأشرف على تدريب المواهب ثلاثة فنانين وهم محمد حماقي، عاصي الحلاني، وهي التجربة الأولى لهم في البرنامج، فلم يشاركا في الموسمين السابقين، وتشاركهم لجنة التحكيم النجمة نانسي عجرم وهي تشرف على تدريب المواهب منذ الموسم الأول.

وانطلقت اليوم الحلقة النهائية من برنامج “The Voice Kids” بوجود موهبتين في كل فريق، ينافسون على اللقب، ويتولى اليوم مسئولية اختيار الفائز، تصويت الجماهير عبر الارقام المخصصة لكل مشترك.

ويتابعون محبي “The Voice Kids” البرنامج عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

محمد حماقي لياسمين أسامة بـ The Voice Kids”: “شايف فيكي مستقبل الغنا في مصر”

محمد حماقي يظهر في الحلقة الأخيرة من “The Voice Kids” بـ”ملابس غريبة”

تابع مواقعنا