الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعضاء تناسلية.. رئيس بيت الحكمة يوضح حقيقة شواء صينيين لثعابين في مدينتي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 08:23 م

نشر الدكتور أحمد السعيد، رئيس مؤسسة “بيت الحكمة للصناعات الثقافية”، توضحيا لم تم نشره على بعض المواقع الإخبارية حول ضبط صينيين يقومون بحفل شوءا لثعابين داخل شقتهم في مدينتي، مما جعل الأجهزة الأمنية تلقي القبض عليهم.

تدوينة أحمد سعيد
تدوينة أحمد سعيد

وقال سعيد عبر الفيس بوك: “مش هلاحق على مصر كلها تصحيح أخبار مفبركة بقى كده، اللي في الخبر المنتشر زي النار ده مش تعابين، دي حاجة اسمها العضو الذكري للخروف (حليل)، اللي بناكلها في السيدة عند بحة، واللي بتتباع عند محلات المشاوي، واللي بناكلها في مصر زي الكرشة والممبار”.

وتابع أحمد سعيد: “اللي بيتكلم ده هو صاحب البيت، اللي لا شرطة راحتله ولا حصل حاجة، وبعدين شارينها من المجازر ومحلات جزارة، عادي يعني بتحصل، أيه المصريين خلاص فجأة مش بياكلوا مخاصي ونخاع وإشارة”.

وكان مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطارًا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة، بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

تفاصيل ضبط 5 صينين اعدوا حفلة لشواء الثعابين داخل شقة في مدينتي (صور)

على الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان، وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غداء وضبط 5 من الصينيين سيدتان وتم التحفظ علي كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات “صينية الجنسية” تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غداء لأصدقائها الصينيين.

تفاصيل انتشار فيروس إنفلونزا الخنازير فى المدرسة البريطانية بـ”مدينتي” (بيان)

ويجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

وفي وقت سابق أصدرت المدرسة البريطانية بمدينتي، بيانا عاجلا لأولياء الأمور، بشأن انتشار فيروس “إنفلونزا الخنازير” بين الطلاب، وذلك بعد ساعات من نشر “القاهرة 24” حول حالات إصابة طلاب بالفيروس.

وقالت إدارة المدرسة موجهة حديثها لأولياء الأمور، “أردنا أن نغتنم هذه الفرصة لإطلاعك على فيروس أنفلونزا الخنازير الذي تم لفت انتباهنا إليه خلال الـ 24 ساعة الماضية”، متابعة: “هذا فيروس شائع يتم اكتشافه غالبًا في هذا الوقت من العام”.

وتابعت إدارة المدرسة، إنه فيروس محمول جوا ويعالج بطرق معروفة، موضحين أن فريق التنظيف لدى المدرسة سيعمل بشكل مكثف لتوفير سبل الراحة للطلاب، وأنهم يأخذون الأمر على محمل الجد في المدرسة البريطانية.

تابع مواقعنا