الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة تكذب إيناس عز الدين: المطربة بصحة جيدة.. وأودعت المستشفى بدون مبالغ مالية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 11:22 م

نفى الدكتور خالد مجاهد متحدث وزارة الصحة ما تداولته الفنانة إيناس عز الدين خلال الساعات الماضية بشأن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، إنه حتى الآن لم تظهر نتيجة تحاليل إيناس ولم يثبت حتى الآن شئ يؤكد إيجابية إصابتها بالفيروس، وأنها تتمتع بصحة جيدة.

إيناس عز الدين تفضح “الصحة” وتكشف عدم تجهيز المستشفيات لاستقبال مصابي كورونا (فيديو)

وأضاف، عندما تلقت الوزارة استغاثة منها، تم إرسال عربة إسعاف في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ونقلتها إلى مستشفى حميات إمبابة، وتم وضعها في الجناح الاقتصادي بدون أي مبالغ مالية، وليست كما هي تداولت.

ونشرت منذ قليل إيناس بعض مقاطع الفيديو التي تفيد وجود بعض الذباب والأبراص من داخل المشفى، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، وقالت: “للاسف انا مش لوحدي في الغرفة معايا الضيف ده والموضوع مش كويس ابداً وبحاول التزم ضبط النفس على قد ما اقدر ولكن هتحاسب قدام ربنا لو سكت.

إيناس عز الدين ترد على متحدث “الصحة”: “أنا دفعت وصدر تجاهي تهديد صريح” (صورة)

و يؤسفني اني زي ما بشكر في مجهودات وزارة الصحة والحكومة الملحوظة جداً والمحترمة جداً في الازمة اني برضوا اقول ان مستشفى حميات امبابة غير صالحة لاستقبال حالات او اشتباه في حالات وفيه ضعف كبير في الموارد فيها ومش ذنب العاملين فيها ابداً هما شغالين على قدر الموارد اللي في المستشفى، ملحوظة دي غرفة درجة اولى بفلوس يعني مش مجاني ربنا يكون في عون المجاني”.

حجز المطربة إيناس عز الدين فى حميات إمبابة بعد إصابتها بفيروس كورونا (صورة)

وطالبت وزارة الصحة بالآتي: “نداء مني انا المواطنة ايناس محمد عز الدين الى السيد وزير الصحة، كلنا رأينا الفترة الماضية قرارات الحكومة و جميع الوزارات للتصدي لوباء ضرب العالم أجمع وجميعنا أشدنا بدور الحكومة المصرية والإجراءات المتبعة والتي أحدثت تحولا كبيرا فجأة في سياسة إدارة الازمة في مصر والجميع لمس المجهودات المبذولة ومن الممكن ان يكون هناك مستشفيات كثيرة مجهزة لاستقبال حالات الكورونا واشتباه حالات الكورونا”.

إيناس عز الدين ترد على المشككين فى إصابتها بكورونا من داخل الإسعاف: “بتمنى يدوقوه” (صورة)

وتابعت: “ولكن مستشفى حميات امبابة خارج التصنيف نهائياً غير مجهزة بالموارد اللازمة و العاملين بها كان الله في عونهم يعملون على قدم وساق في إطار حدود الموارد المسموحة لهم ولكن النقص والعجز كبيررر جدا، منذ امس وانا بنفس الكمامة لم تتغير منذ أكثر من 17 ساعة لا يوجد جوانتي لا يوجد مطهرات لا يوجد صابون الحمام لا يوجد كحول هناك نقص وعجز في المواد طبية ومواد علاجية غير موجودة.

إيناس عز الدين تشكر “الصحة”: الإسعاف فى الطريق لنقلى بسبب كورونا (صورة)

واختتمت حديثها قائلةً: “ايضاً هناك نقص في مواد التنظيف الذباب والناموس والابراص بجواري في الغرفة، كل هذا في القسم الاقتصادي يعني اللي بفلوس فياترى ما الحال بالقسم المجاني، رجاء اعادة النظر في الامر انا لم اتحدث عن كل المستشفيات و من الممكن ان يكونوا افضل حالاً بكثير وانا لا اعلم لذلك أنا تحدثت فقط عن المستشفى التي انا بداخلها الان وشاهدت كل مافيها”.

تابع مواقعنا