الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوميديا حمدي الميرغني وسليمان عيد تطغى على إعلان مسلسل “فلانتينو” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:48 م

روجت قناة “mbc 1” لمسلسل فلانتينو، بطولة النجم عادل إمام والفنانة دلال عبد العزيز، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة “mbc 1” إعلان تشويقي ثانِ للمسلسل، عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكانت الجملة الأبرز في الإعلان هي “فين فلانتينو”.

وظهر في الإعلان بدرية طلبة، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وأوضح الإعلان بشكل بسيط الخطوط العريضة لشخصية كلًا من بدرية طلبة التي تجسد دور المرأة الذكية، حيث لا يستطيع أي شخص الحصول على معلومة منها.

أما سليمان عيد فيؤدي دور السائق الشخصي لعادل إمام الذي يعرف عنه كل شيء، وعلى الرغم من حبه للمال، رفض الإفصاح عن مكان فلانتينو.

وكان المؤلف أيمن بهجت قمر، قد نشر البرومو الأول للمسلسل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليشوق الجمهور للمسلسل، ويعرب أنه أحد المسلسلات التي تم الانتهاء منها قبل انتشار فيروس كورونا.

وظهر في هذا البرومو الفنان الكبير عادل إمام، وهو يمشي مترنحًا في منزله، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، وأبرزهم دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، سليمان عيد، طراق الإبياري، وفاء صادق، داليا البحيري وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

أيمن بهجت يروج لـ”فلانتينو” بنشر البرومو: “مسلسل بدون كحول” (فيديو)

تابع مواقعنا