الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. محمد جمعة ينتهي من تصوير مسلسل النهاية ليوسف الشريف

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 11:43 م

يشارك الفنان محمد جمعة في مسلسل  النهاية ، بطولة الفنان يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2020، حيث تفصلنا أيام معدودة لعرضه عبر شاشة قناتي “ON، ON دراما”.

وانتهى محمد جمعة من تصوير جميع مشاهده في مسلسل “النهاية” ويظهر خلال الأحداث بـ “لوك” مختلف عن المعتاد الذي نراه به، وذلك ظهر جليًا خلال البرومو الدعائي له، الذي طرح مساء أمس.

وحقق البرومو التشويقي للمسلسل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه حتى الآن، وحقق عدد مشاهدات عالية اقتربت من المليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة “سنيرجي” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتصدر اسم المسلسل محركات البحث على جوجل، وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف.. بين الصحراء والدمار والتكنولوجيا المتطورة 

ووضح البروم فكرة تدمير الارض بواسطة التطور التكنولوجي الهائل الذي طرأ على الأرض في عام 2120، حيث تدور أحداثه في المستقبل، ويحاول يوسف الشريف إيقاف ذلك التطور لإيقاف التدمير الذي ينهي البشرية على الأرض، وذلك بصفته مهندس تكنولوجي.

ويشارك يوسف الشريف العديد من النجوم المصريين منهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمد جمعة وأحمد وفيق ومحمد لطفي، والمسلسل تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

مصمم جرافيك “النهاية” ليوسف الشريف يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس تحضير المسلسل (حوار)

تابع مواقعنا