الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مسلسل ونسني تواصل التصوير تزامنًا مع عرضه اليوم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 03:30 م

تواصل أسرة مسلسل ونسني، الذي من المُقرر أن يُعرض اليوم أولى حلقاته اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباح اليوم، تزامنًا مع شهر رمضان، حيث أن أولى أيامه الجمعة المُقبلة.

ويعد مسلسل ونسني هو أول عمل من كتابة ورشة “سكريبت خانة”، التي أسسها الفنان تامر فرج منذ وقت طويل، ويشارك في المسلسل مجموعة من الأبطال الشباب وأبرزهم بسنت شوقي، حازم إيهاب، سارة درزاوي، أحمد سلطان وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وهو مختلف ولم يُتخذ من أي فورمات، وهو يضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف وأبرزهم سامي مغاوري، حنان سليمان، أسامة عبد الله، عبير منير، صلاح عبد الله، سوسن بدر، إسلام إبراهيم.

أسرة مسلسل ونسني
أسرة مسلسل ونسني

تامر فرج يروج لمسلسل ونسني.. أول عمل من تأليف ورشته “سكريبت خانة” 

ويظهر تامر فرج بدور ضيف شرف في العمل، وروج للمسلسل أمس من خلال نشر صورة لأبطال العمل مصاحبها بصورة لشعار ورشة الكتابة، وعلق عليها بطريقة ليعرب عن سعادته بالعمل، وليشوق الجمهور لمشاهدته.

ورشة “سكريبت خانة” بدأ تامر فرج في تأسيسها منذ عام ونصف، وهي مخصصة لتأليف الأعمال المختلفة سواء الدرامية أو رعب أو كوميدية، فهذا الهدف الأساسي منها، وهو توفير الأنواع المتخلفة من المؤلفات الجاهزة للتمثيل، وهذا طبقًا لما أوضحه تامر فرج في تعليقه على الصورة.

تامر فرج يكشف موعد عرض “الآنسة فرح 2”.. وعن علاقته بزوجته: “الراجل محتاج طبطبة” 

تابع مواقعنا