الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اكتشاف حالتين.. تمريض وأمن مستشفى كفر الشيخ العام يطالبون بإجراء تحاليل كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 03:38 م

اعترض عدد من العاملين بمستشفى كفر الشيخ العام، على عدم إجراء تحليل pcr الخاص بتحاليل كورونا، بعد اكتشاف حالتين أحدهم فني تحاليل بمعمل المستشفي اكتشفت حالته منذ يومين، وفرد أمن إداري، سجلت حالته إيجابية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ومن جانبه قال “إبراهيم.أ”، أحد العاملين بالمستشفى، إنه كان رفقة فني التحاليل المصاب يوم الإثنين وفوجئ بإعلان إصابته يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى التعامل أيضا مع فرد الأمن الذي خرجت نتيجته إيجابية فجر اليوم، مطالباً إدارة المستشفى بإجراء تحاليل لهم لأنهم مخالطين للحالتين، وأن هناك عدد كبير من العاملين تعاملوا معهم وخالطوهم، لذلك احتج عدد كبير من العاملين من تمريض وأفراد أمن اداري لإجراء تحاليل لهم.

وتابع “محمد. ا”، أحد العاملين بالمستشفى، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” أنه وزملاءه كانوا مخالطين لزميل لهم تم اكتشاف حالته بأنها إيجابية، وبعد قيامهم بالاعتراض على عدم إجراء تحاليل لهم، قام مدير المستشفي بفتح المعامل الخاصة بالمستشفى وتم أخذ عينات دم منهم، مطالباً بعمل تحليل pcr الخاص بكورونا، وذلك خوفاً علي المرضي والمترددين علي مستشفى كفر الشيخ العام، وأهالى العاملين بالمستشفى، فهم يتعاملون مع المئات بشكل يومي.

ومن جانبه حاول “القاهره 24” التواصل مع الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور لطفي عبد السميع مدير مستشفى كفر الشيخ العام، ولكن لم يرد أحد منهم علينا لتوضيح الأمر.

تابع مواقعنا