الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطولة أحمد السقا.. مؤلف العنكبوت يكشف موعد انتهاء تصوير الفيلم

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 01:09 م

أوشك أبطال فيلم العنكبوت، الذي يشارك فيه الفنان أحمد السقا، على الإنتهاء من تصوير كافة المشاهد، استعدادًا لانطلاق عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل. 

وكشف السيناريست محمد ناير في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتبق على انتهاء تصوير الفيلم سوى 3 أيام، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من التصوير، سوف يتولى المخرج أحمد نادر جلال، استكمال المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج، حتى يصبح جاهزًا للعرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل. 

وأوضح ناير عن أجواء التصوير في ظل تفشي كورونا قائلا: “كلنا خايفين وقلقانين بس بنشتغل عشان نفرح الناس بعمل يحترم الجمهور”، مشيرًا إلي أن شركة الإنتاج توفر جميع الإجراءات الاحترازية من كحول وديتول ويوجد أطباء وسيارة إسعاف داخل أماكن التصوير، كإجراء احترازي تحسبنًا لحدوث أي شيء”. 

فيلم العنكبوت تتمحور فكرة  حول الانتقام، وينتمي العمل في سياق الأعمال الدرامية المحيطة بالأكشن، ويحدث خلال العمل صراع قوي بين الفنان ظافر عابدين والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله حياته طوال الوقت مهددة. 

رغم أزمة كورونا.. السقا وأبطال “العنكبوت” يستمرون في التصوير

يشار إلى أن فيلم “العنكبوت” يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومنى زكي، عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

برنامج “اغلب السقا” يؤجل تصوير “العنكبوت” (تفاصيل)

تابع مواقعنا