• بحث عن
  • مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 25.. شريف منير يخدع ياسمين عبد العزيز ويخفي خبر عودة ذاكرته

    يمنى شريف

    تصاعدت أحداث الحلقة ال25 من مسلسل  ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، والذي يذاع عبر شاشة قناة “سي بي سي، حيث بدأت الحلقة باكتشاف مراد – كريم فهمي – أن زوجة صديقه عمر تتعاون مع إبن عمه إيهاب – إيهاب فهمي – في وضع خطط و الاستيلاء على نصيب مراد في الشركة.

    كما يجرى خلال الحلقة حديث بين عائشة – سوسن بدر – و غالية حول أقنعها بفكرة رجعوها إلي طليقها السابق عبدالله – شريف منير-  بسبب تعلق ابنته “تيا” الكبير له، حيث تنصحها أن عبدالله تغيير كثيراً بعد الحادثة، لترد عليها أنها لم تعد تحب عبدالله ولم تستطيع العيش معه.

    وتأكد والد مراد أن لا نية اتجاه مراد بالعودة إلي يسرا – تارا عماد – مرة أخرى وأنه لا يعد يحبها من قبل، وأنه يحب غالية ولا يتزوج غيرها، وطلب والد مراد أن تأتي غالية كي يتعرف عليها، وطلب من مراد أن يسرع في تجهيزات الزواج.

    وتنتهى الحلقة بقرار عبدالله- شريف منير- أن يخفي خبر استرجاع ذاكرته عن طليقته غالية، بعدما أوضح له صديقه دكتور عمرو بأنه استعاد ذاكرته أثناء حالة الإغماء التي تعرض لها بعد رؤية مراد داخل منزل غالية. 

    مسلسل ونحب تاني ليه،  من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ، وتأليف عمرو محمود ياسين،وإخراج مصطفى فكري، ويضم مجموعة من الفنانين كلآ من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي.

    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الـ24.. شريف منير يحاول العودة إلى ياسمين عبد العزيز ويصارحها بحبه

    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21.. تارا عماد تقرر الإنتقام من كريم فهمي بسبب ياسمين عبد العزيز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق