الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيام مصطفى قمر يكشف سبب وقف تصوير فيلم “حريم كريم 2”

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 05:36 م

استطاع تيام مصطفى قمر أن يلفت انتباه الجماهير منذ ظهوره مع والده في فيلم “قلب جريء”، ومع ظهوره في أكثر من عمل لمع اسمه، وشارك مؤخرًا بمسلسل “خيانة عهد” خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي 2020.

وكشف تيام في تصريحٍ خاص لـ”القاهرة 24″ أنه سوف يشارك في فيلم “حريم كريم 2” مع والده بدور كوميدي، مشيرًا إلى أن الفيلم ما زال في مرحلة التأليف والتحضير، لا سيما أنه كان من المقرر أن يُستأنف التصوير فى مطلع شهر يوليو، ولكنه تأجّل لأجلٍ غير مسمى مرهونًا بإنهاء أزمة فيروس كورونا.

وأضاف تيام عن دوره بمسلسل “خيانة عهد” أنه سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور حول شخصية “علي” الذي استطاع أن يحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في وقت قصير، متمنيًا أن جميع أعماله تنال إعجاب الجمهور.

وفى وقتٍ سابق، أكّد مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن النجمة “ياسمين عبد العزيز” لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، مشيرًا إلى أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني، عدا الفنان الراحل “طلعت زكريا”، بالإضافة إلي الفنانة ياسمين عبد العزيز.

يذكر أن فيلم “حريم كريم” تم طرحه عام 2005، وشارك فى تقديمه النجمة ياسمين عبد العزيز، وداليا البحيرى، وبسمة، وعلا غانم، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، ومن إخراج على إدريس.

انضمام تيام مصطفى قمر لمسلسل “دهب عيرة” بطولة يسرا (صورة)

تيام مصطفي قمر: والدي لم يساعدني.. وأتمنى العمل مع محمد رمضان (حوار)

تابع مواقعنا