الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية عن إجراءات الوقاية اليوم: “اتعقمنا وخدنا المستلزمات بس الفصول لسه متكنستش” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/يونيو/2020 - 03:43 م

أشاد طلاب الثانوية العامة في ثاني أيام الامتحانات، اليوم الخميس، والذي أدى فيه الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الأولى، بالتطور الملحوظ في تطبيق الإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق لمنع انتشار فيروس كورونا.

شكاوى من النظافة داخل اللجان

وأعرب عدد كبير من الطلاب عن سعادتهم من الالتزام الذي وجدوه اليوم وبالتحديد في تعقيمهم وتوزيع المستلزمات الطبية، كاشفين عن استيائهم من تدني مستوى النظافة حتى اليوم داخل اللجان.

حيث أشار الطلاب في حديثهم لـ”القاهرة 24″، إلى أنهم كانوا يتمنون اكتمال المشهد بنظافة الفصول وتامينهم داخل اللجان كما كان بخارج اللجان ومنع تجمعاتهم، إلا أن الأمور جاءت على عكس ذلك، “الفصول متسخة، والطرقات مكتظة بالطلاب، وفيه بعض الملاحظين مش ملتزمين قوي بالإجراءات ولا لابسين الكمامات، بس المشهد في الغالب كويس”.

أرآء الطلاب في امتحان اللغة الأجنبية الأولى

فيما تباينت اراء طلاب الثانوية العامة اليوم، حول امتحان اللغة الأجنبية اليوم، حيث رأى قطاع كبير من الطلاب أن الامتحان فوق مستوى الطالب المتوسط وبه بعض النقاط التي تحتاج إلى مذاكرة شديدة.

حيث أشاد طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٠، في لجنة الدوبارة بالقصر العنيني، بامتحان اللغة الأجنبية الأولى، والذي أداها الطلاب اليوم الخميس، في ثاني أيام مارثون الثانوية العامة 2020، وسط إجراءات وقائية مشددة، بانظباط العملية الامتحانية عن اليوم الأول.

وقال الطلاب في تصريحاتهم أن امتحان اللغة الإنجليزية، الذي أدوه اليوم، كان سهل وفي مستوى الطالب المتوسط، وجميع الأسئلة لم تخرج عن الأسئلة الاسترشادية والكتاب المدرسي.

كما طالب الطلاب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن تكون باقي الامتحان بنفس السهولة التي جاء بها امتحان اللغة العربية في اليوم الأول، وكذلك اللغة الإنجليزية في ثاني امتحانات الثانوية، مناشدين مراعاة الأوضاع التي تمر بها البلاد.

أقرأ أيضًا..

أول تعليق من وزير التعليم على انتظام العملية الامتحانية أمام لجان الثانوية العامة

حي الدقي يحث المواطنين على عدم التجمع أمام لجان الثانوية العامة عبر مكبرات الصوت (فيديو)

تابع مواقعنا