السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي عبد الخالق عن ترشيحه لإخراج قصة أحمد زكي: “لو اتعرض أوافق بشروط”

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:26 م

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد أن المخرج علي عبدالخالق سيتولي مهمة إخراج عمل قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي وتفاصيل حياته وأسرارها في عمل درامي تحت عنوان مسلسل “الإمبراطور” من بطولة محمد رمضان، و تأليف بشير الديك وإنتاج شركة سينرجى.

وكشف المخرج علي عبد الخالق، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حقيقة هذه الأخبار، قائلا: “إن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، حيث أنه لم يحدث تواصل بيني وبين كاتب المسلسل بشير الديك أو محمد رمضان بشأن إخراج العمل.

وأكد عبد الخالق، أنه في حالة عرض المسلسل عليه خلال الفترة المقبلة، من المحتمل الموافقة عليه ولكن بشروط أهمها سيناريو العمل.

بشير الديك يكشف لـ”القاهرة 24″ آخر تطورات مسلسل أحمد زكي رمضان 2021

وأما عن فكرة طرح قصة أحمد زكي في عمل درامي، قائلًا: ” أؤيد الفكرة بشكل كبير،خاصة أن الفنان أحمد زكي قصة نجاح من الصفر إلى القمة و كان التوتر هو عنوان شخصيته، وواجه صعوبات كثيرة في حياته لا يعلم عنها الإعلام و الصحافة شيئاً، مشيراً أنه اشتغل مع العملاق أحمد زكي في ثلاث أفلام وهم” شادر السمك “،” البيضة والحجر “،” 4 فى مهمة رسمية”.

وتابع عبد الخالق عن تجسيد محمد رمضان للعمل، أوضح قائلا :” إن الفنان محمد رمضان يشبه الى حد كبير الفنان الراحل ولكنه يحتاج فقط إلى ماكيير ذو خبرة عالية و وسيقرب بشكل دقيق إلى الشكل، مشيراً أن ينصح رمضان بالاهتمام بروح الشخصية ولا يعتمد على الشكل والتقليد. 

يشار إلي أن مسلسل الأمبراطور، عن قصة حياة الراحل أحمد زكي، وتأليف بشير الديك، وإنتاج شركة سينرجي، وجاري الاستقرار على مخرج المسلسل بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة.

بشير الديك: يتم التفاوض مع محمد شاكر خضير لتولي إخراج مسلسل أحمد زكي

محمد عشوب يكشف أسرار حياة أحمد زكي العاطفية وعلاقته بفنانة بعد هالة فؤاد

تابع مواقعنا