• بحث عن
  • ردًا على تحذيرات أشرف زكي.. دينا مراجيح: “مش عايزة أمثل خلاص وجود لاك عليك” (فيديو)

    حسناء شيحة

    حذر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المخرج إبرام نشأت، من التعامل مع دينا مراجيح فتاة التيك توك، أو الاستعانة بها في فيلمه “ساعة شيطان”، وأكد  على اتخاذه مواقف مشددة على عدم التعامل مع فتيات “التيك توك”، حفاظًا على المهنة.

    وردت دينا مراجيح عبر “القاهرة 24” على تحذير أشرف زكي في مقطع فيديو، قائلةً: “دكتور أشرف زكي، السلام عليكم، نقيب المثلين كلها، أحب أقولك رسالة يا باشا أنا خلاص مش عايزه أمثل، وأحلى جود لاك عليك وكلامك فوق دماغي من فوق، وكلامك هيتنفذ وأنا مش همثل”.

    مؤلف “ساعة شيطان” يكشف حقيقة انضمام دينا مراجيح للفيلم

    وأثارت دينا الجدل مؤخرًا حينما ظهرت في مشهد بمسلسل “ليه لأ” مع الفنانة أمينة خليل، حيث أنها كانت إحدى زبائن التاكسي التي تقوده “عاليا” وهي أمينة خليل، وقامت بطلب إيصال خطيبها في طريقها وهو “يوسف جو” الذي يظهر في العديد من مقاطع الفيديو التي تخص “مراجيح”، وفي نهاية المشهد ضربوا عاليا.

    وعُرض المسلسل مؤخرًا على منصة “شاهد” الإلكترنية، وشارك أمينة خليل التمثيل العديد من الفنانين منهم هالة صدقي، شيرين رضا، عايدة الكاشف، صدقي صخر، محسن محيي الدين، مريم الخشت، أحمد عبد الله، محمد الشرنوبي، بسنت شوقي، وهو من تأليف مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف.

    “مفيش فن هابط”.. أول تعليق من دينا مراجيح على انتقادات ظهورها في “ليه لأ”

    إخلاء سبيل دينا مراجيح فتاة التيك توك بعد القبض عليها بتهمة فيديوهات خادشة للحياء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق